العيش بفرنسا

هناك عدة أسئلة هامة يجب ان تطرحها  عند التفكير في التفكير في العيش  الدائم او المؤقت  بفرنسا  . ما هي تكاليف السكن، والنقل ، وتكاليف الهاتف، ومحلات البقالة،وهل يمكن ان تجد هناك عملا ؛ وماذا عن اللغة الا تشكل عائقا؛ وما إلى ذلك من الاسئلة سنناقشها في السطور التالية :

السكن 

اذا لم تكن تسعى ان تعيش حياة الترف فان اسعار الشقق المناسبة للمهاجر العربي تترواح اسعارها مابين 1500 و 2000 اورو. فمن الممكن أن تجد الشقق بغرفة نوم واحدة مع مطبخ وحمام، والمرافق العامة في الأحياء مريحة بحوالي اورو شهريا. وهي اسعار خاصة بباريس ،لكن قد تجد اسعار اقل من ذلك بمدن اخرى غير باريس  قد تصل الى 500 يورو ؛ اما الاستوديوهات  وشقق بغرفة واحدة فان ثمنها مابين 300 و 450 يورو .كما ان بفرنسا ستحتاج الى تامين منزلك ؛ فالقانون الفرنسي يلزمك فعل ذلك ؛ واسعار التامين يختلف من شركة لاخرى ؛ وعلى العموم يتراوح مابين 30 و40 يورو شهريا. وقد تجد اقل في اماكن اخرى .

تكاليف البقالة عندما كنت تعيش في فرنسا

تكاليف الغذاء الأسبوعية الخاصة بك عندما كنت تعيش في فرنسا سوف تعتمد على ما إذا كنت في متجر للسلسلة سوبر ماركت خارج المدينة مثل كارفور أو في البقال المحلية، والتي سوف تكون أكثر تكلفة. مخازن في معظم البلدات الصغيرة، ملتوي، وفريدة من نوعها، وليس مخصصة لوقفة واحدة للتسوق. إذا كنت ترغب في الرغيف الفرنسي، تذهب إلى بولانجيري. يمكنك شراء السجائر من تباك واللحوم من BOUCHERIE، الحلوى من CONFISERIE. على الرغم من أن هناك شيء خاطئ مع القيام ببعض بجهودكم الأكبر من عمليات شراء في السوبر ماركت، واحدة من متع كبيرة من الذين يعيشون في فرنسا هو أسواقها. فإنك لن تجد أعذب الفواكه والخضروات، وأنك لن تجد الأشياء الجيدة مثل عصير التفاح مزرعة في سوبر ماركت.

تكلفة المرافق في فرنسا

وفيما يتعلق فواتير المياه والكهرباء، وكم كنت تدفع سيعتمد على المناخ، وحجم الممتلكات الخاصة بك، وكيف العديد من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إليها. الحس السليم ينبغي أن أقول لك أن استوديو شقة في مشمس بروفينس تكاليف أقل بكثير للحرارة من القصر 10 غرفة نوم في مكان ما في بلاد العجائب شتوي من جبال الالب الفرنسية. بالنسبة لمعظم الأزواج الذين يعيشون في منزل قرية نموذجية خارج من أبرد مناطق جبال الألب، ومن المرجح أن تكون في المنطقة من 30 دولارا شهريا في فصلي الربيع والصيف، وحوالي 75 دولار شهريا في فصل الشتاء تكاليف الغاز والكهرباء. في معظم الحالات، سيكون لديك لترتيب لإعادة خدمات المرافق عند نقل في، لأنها سوف يكاد يكون من المؤكد تم قطع الاتصال. ولكن الحصول على إعادة الاتصال هو عملية سريعة وسلسة. سمسار عقارات الخاص يمكن أن تفسر حيث المكاتب المحلية والذين في الاتصال.

والحافلات ومترو جعل الذين يعيشون فى فرنسا سهلة

كل المدن الكبيرة لديها شبكة الحافلات مع تغطية جيدة. لديها العديد من المدن أيضا خدمة قطار تحت الأرض، والمعروفة باسم المترو. باريس لديها واحد، بالطبع، ولكن القيام بذلك أيضا ليل، ليون، مرسيليا، تولوز، ورين.

الحصول على اتصال محليا

هناك عدد كبير من المغتربين البريطانيين والأمريكيين الذين يعيشون في فرنسا. إذا كنت تعيش هنا سيكون لديك أي مشكلة في الاتصال اجتماعيا. وهناك عدد من الجمعيات الأمريكية قد ترغب في الانضمام، على الرغم من أن معظم تستند في باريس. لأسماء ومواقع هذه المنظمات قد تكون مهتمة في معرفة حول، الحصول على اتصال مع السفارة الأمريكية.

يمكنك معرفة المزيد عن تكلفة المعيشة في فرنسا في هذه الميزانية عينة شهريا.

المهتمين في تعلم المزيد عن فرنسا؟ ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الالكتروني أدناه وسنرسل لك مجانا تقرير تذوق فرنسا: جميع المكونات عن الحياة الطيبة.

ويغطي هذا دليل خاص يغطي العقاري، والتقاعد وأكثر من ذلك في فرنسا ولك مجانا عند الاشتراك لدينا الحرة البطاقات البريدية IL اليومية أدناه.

5 thoughts on “العيش بفرنسا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *