الربح من قناة على اليوتوب

من منا لا يعرف موقع مقاطع الفيدوهات الشهير يوتوب youtube.com ومن منا لم يشاهد ان لم نقل يوميا فيديو او اكثر من هذا العملاق الشهير ؛ لكن هل لاحظت وانت تشاهد فيديو ليوتوب ان هناك بعض النوافد الصغيرة المزعجة احيانا تظهر من حين لاخر تحمل معلومات عن بعض المنتوجات التجارية على شكل صور او نص او على شكل فيديو قصير

هذه المعلومات التي تظهر من حين لاخر وانت تشاهد فيديو على اليوتوب هي بمثابة اعلانات اشهارية لمنتوجات تجارية ادرجتها شركة يوتوب تحت طلب اصحاب الفيديوهات الحقيقين ومقابل ذلك سيحصل صاحب الفيديو على ذخل مادي لانه سمح بادراج وصلة اشهارية في مقطعه.

من اين ابدأ؟

شركة يوتوب عبارة عن شركة ملحقة لشركة كوكل Google ؛ فاذا كنت تتوفر على حساب مع كوكل فلا داعي لفتح حساب اخر بل يمكن استعمال حساب كوكل لكن يبقى عليك ان تفتح حساب في برنامج Google Adsene انقر هنا لتسجيل

او انقر هنا لمزيد من المعلومات

اذا لم يكن لذيك حساب في كوكل يمكن ان تقوم بذلك بكل السهولة عن طريق زيارة موقع كوكل google.com .

عندما ستحاول فتح حساب لذا Google adsense سيطلب منك هذا الاخير ان تدخل عنوان موقعك ؛ اذا لم تكن تتوفر على واحد فيمكن أن تنشأ واحد بسرعة وبسهولة على موقع Blooger.com .

بعد أتمام كل هذه المراحل عليك ان تنتظر حوالي اسبوع كي تستقبل عن طريق الاميل الرد من كوكل ادسنس
بعد مرور حوالي اسبوع سيأتيك الرد من كوكل ادسنس بالقبول او الرفض .

اذا قُبِلَ طلبك فعليك ان :

تقوم بانشاء قناة بموقع يوتوب انقر هنا

اربطها بحسابك على كوكل ادسنس عن طريق تفعيل خاصية الربح المادي انقر هنا ؛ للمزيد من المعلومات انقر هنا

ملاحظة : في الختام اريد أن اشير الى ملاحظة جد مهمة وهي ضرورة معرفة قوانين وشروط الاستعمال واحترامها وعدم خرقها. حتى تتمكن من الحفاض على حسابك والا قد يتعرض حسابك الى التعليق و إلغاءه بصفة نهائية ولن تستطيع بعد فتح حساب اخرى مهما حاولت .

اقرا هنا شروط استعمال كوكل ادسنس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *