اربح عن طريق اعلانات على مستوى الصفحة Page-level ads

من خدمات كوكل Google المتعددة هناك خدمة تسمى Page-level ads اي اعلانات على مستوى الصفحة  تُعرَضُ على الاجهزة المحمولة كالهواتف الذكية و الالواح  وهي نوعين ويمكن ان يستفيد منها كل مالك لموقع على الانترنيت وله حساب في كوكل ادسنس Google Adsense  

 يوجد نوعين من هذه الخدمة الاول يظهر كشريط صغير اسفل الصفحة يسمى :Anchor/overlay ads والثاني يظهر على شكل صفحة اعلانية كاملة تغطي محتويات موقعك  يسمى : Vignette ads
Anchor/overlay ads
   تظهر الاعلانات التجارية المدعومة من طرف كوكل  في الاسفل على شكل شريط صغير اصغر او مثل حجم شاشة الهاتف او اللوحي المستعمل في التصفح.هذا النوع متاح للجميع . الكل يستطيع اضافة هذا الاعلان في صفحات موقعة.
و للقيام بذلك ينبغي تسجيل الدخول الى حسابك في ادسنس ثم النقر على My ads. ستظهر لك صفحة فيها الصورة اعلاه حيت يوجد نوعين من الاعلانات.اسحب نحو تفعيل الخدمة اذا كنت ترغب في اضافة اعلانات على موقعك.

Vignette ads

النوع الثاني يتميز بتغطيته لكامل الصفحة ويمكن للمستعمل باغلاقه عن طريق النقر على علامة x. وهو يوجد اسفل او فوق النوع اللولِ.

لتفعيل هذا النوع نسحب الشريط الازرق بنفس طريقة تفعيل الاعلان اللاول.

ماذا بعد تفعيل الاعلانين

يمكن ان تفعيل نوع واحد او نوعين معا . في كلتا الحالتين سيظهر لك كود. قم بنسخه و ضعه في html head  موقعك.

كود واحد يكفي و ليس عليك ان تضع لكل اعلان كود. كما يمكن ان تضع نفس الكود في جميع مواقعك دون الحاجة الى العودة الى حسابك في ادسنس و انشاء اعلان جديد كما هو الحال في اعلانات ادسنس العادية.

هل يمكن الربح من هذا النوع من الاعلانات

طبعا. يمكن الربح من هذا النوع خاصة اذا كان جل زوار موقعك او مواقعك يستعملون المحمول في تصفح موقعك. لان هذا النوع من الاعلانات يظهر فقط على اجهزة الهاتف الذكي و اللوحي.

كيف يمكت مشاهدة ارباحي؟

عند تسجيل دخولك الى حسابك في كوكل ادسنس اذهب الى My ads ثم اختر و انقر على

PAGE -level ads.

في اعلى يمين الصفحة انقر على شاهد تقرير الاعلانات على مستوى الصفحة View page level report. هنا ستظهر ارباح هذا النوع من الاعلانات حسب فترة زمنية من اختيارك.

واخيرا اشير ان هذا النوع من الاعلانات تم انشاءه من طرف كوكل فقط للرفع من مداخيلك فلا تتردد في استعماله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *