جميع خدمات كوكل ادسنس لمساعدتك على الربح المادي

خدمات كوكل Google عامة و كوكل ادسنس Google Adsense خاصة كثيرة و متعددة. بالاضافة الى مهمته الرئيسية كمحرك بحث فقد اظاف امبراطور الانترنيت العديد من الخدمات كخدمة الخرائط بانواعها و الاخبار و الصور و الفيديوات وغيرها من الخدمات . ومن خدماته كذلك هناك خدمة تسمى كوكل ادسنس وهي معروفة خاصة بين اصحاب المواقع و فيديوات اليوتوب.

لكن الذي لا يعرفه الكثير ان هذه الخدمة تتفرع بدورها لعدة خدمات اخرى كلها تتمحور حول مساعدة اصحاب المحتويات المكتوبة او المرئية على نشر محتوياتهم على نطاق واسع و جني ارباح اكبر و اكبر.

سنتعرف اليوم باختصار عن جميع خدمات كوكل ادسنس. واذا كنت مهتما باحدى الخدمات ما عليك الا التوجه مباشرة الى مصدر الخدمة حيت ستجد معلومات كافية عن الخدمة و شروط استعمالها.

الاعلانات العادية :وهي اعلانات معروفة لذا جميع اصحاب المواقع عبارة عن اكواد اعلانات مختلفة الاحجام و مناسبة لاجهزة المحمول و الكومبيوتر.

اعلانات على مستوى الصفحة هذا النوع يظهر فقط في اجهزة الهواتف و اللوحي. وهي على نوعين نوع يغطي الصفحة كلها و نوع يتربع على شكل شريط في اسفل الصفحة يمكن ان تقرا عنه من هنا

توازن الاعلانات Ad Balances كما يظهر من خلال التسمية تعمل هذه الخدمة موازنة الاعلانات التي تظهر في مواقعك؛ فكما هو معروف هناك اعلانات لمنتوجات عالمية و لشركات كبيرة تدفع مقابل نشر الاعلانات مبالغ كبيرة في حين لا تدفع الشركات الصغرى سوى بعض الدولارات عن نشر اعلاناتها لهذا جاءت هذه الخدمة للحد من ظهور اعلانات غير مربحةكثيرا  و الاحتفاض فقط بالاعلانات الجيدة؛ لكن ينبغي تجريب هذه الخدمة فقد لا تكون مناسبة لموقعك.

خدمة الروابط و  القنوات المخصصة : هذه الخدمة هي فقط  لمساعدتك على معرفة مصدر ربحك

البحث : خدمة البحث او اضافة محرك بحث  الى موقعك هي من خدمات كوكل ادسنسن الاضافية ستساعدك على جني بعض الارباح الاضافية اذا قام المتصفح باستعمال البحث في الويب انطلاقا من موقعك

أد موب Admob :هذه الخدمة تخص اصحاب برامج الهواتف الذكية و اللوحي؛ فاذا كنتت تتوفر على تطبيق في سوق اندرويد او سوق أبل فان الامر يهمك .

تقارير ادسنس : لمعرفة عدد زوار موقعك و الارباح التي حصلت عليها وكذا دول زوار مواقعك و احصائيات اخرى ستجدونها تحت تقارير عن أداء مواقعك  Performance Reports

السماح ومنع اعلانات : وهي خدمة قد تساعدك اذا كنت لا ترغب في اظهار بعض انواع الاعلانات مثلا ان تمنع اظهار اعلانات عن الخمور و القمار

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *