كل الادوات التي ستساعدك على اجتياز امتحان الحصول على الجنسية الامريكية بنجاح

الحصول على الجنسية الامريكية غاية كل مقيم بالولايات الامريكية. لهذا السبب انشات هذه المقالة  التي ستساعدك على التعرف على كل  ما يتعلق بالجنسية الامريكية بالاضافة الى مجموعة من الادوات ستساعدك على اجتياز الاختبار بكل السهولة.

كيف تستفيد من خدمة الاعفاء من دفع اتعاب و رسوم تجديد الاقامة او الحصول على الجنسية الامريكية: قبل معرفة اداوات النجاح في امتحان الجنسية تاكد هل يمكن ان تستفيد من الاعفاء من دفع الاتعاب.

من المهم ان تكون على علم و معرفة كيف يكون الحال داخل قاعة الامتحان. حيت المراقب و انت و قد يسمح لك احيانا بان يرافقك احد معاريفك الى قاعة الامتحان شرط ان يبقى صامتا طول فترة طرح الاسئلة. لكن هناك بعض المراقبين يرفضون ان تصحب معك الي شخص الى قاعة الامتحان.

تعرف على الاجراءات التي ستمر منها داخل قاعة الامتحان : بعد القاء التحية سيامرك المراقب بان تبقى و اقفا تم يقول لك بان تؤدي قيم الولاء … تعرف على كامل الاجراءات داخل قاعة الامتحان

    اختبار الجنسية استمع لسؤال و اجب بنعم او لا؟: اختر هل ما سمعت يجب الاجابة عليه بنعم او لا؟ عبارة عن اختبار بسيط سيساعدك على فهم و استعاب الاسئلة التي سيلقيها المراقب عليك انطلاقا من الاسثمارة n400 او استمارةطلب اجتياز الجنسية.

   احسن طريقة لحفض اسئلة امتحان الجنسية الامريكية: فيديو متميز للمساعدة على حفض الاسئلة.

     اجب بصوتك عن اسئلة اختبار الجنسية الامريكية : الان يمكن ان تستعمل صوتك لاجابة بنعم او لا. في هذا الاختبار سنطرح عليك اسئلة كتابيا لكن يجب بصوتك بنعم او لا .

    امتحان الجنسية الامريكية: اختبار القراءة و الكتابة:في هذا الاختبار ستتعرف على مجموعة من الجمل  باللغة الانجليزية   التي ستقرا ها او تكتبها  في قاعة الامتحان. قراءة جملة واحدة و كتابة اخرى تكفي لاجتياز اختبار القراءة و الكتابة؛ و في حالة فشلك في القراءة او الكتابة سيمنحك المراقب فرصتين لاستدراك الامر . لكن لن يستطيح ان يمنحك اكثر من ثلاثة فرص

      اختبار الجنسية الامريكية : الاسئلة التي يجب الاجابة عنها بنعم Yes

       الجنسية الامريكية الاسئلة التي ينبغي الاجابة عنها بنعم: الجزء 2

اختبار شبه حقيقي في الاسئلة المدنية للحصول على الجنسية: في هذا الاختبار سنطرح عليك عشر اسئلة مختارة عشوائيا من بين مائة سؤال في الجنسية الامريكية؛ يكفي ان تجيب على ستة 6 اجابات صحيحة.

كل الاسئلة مكتوبة ومسموعة؛ و عندما تريد التحقق من اجابتك سنقدم لك بعض الاجابات المختارة بعناية حتى يسهل عليك حفضها

 

One thought on “كل الادوات التي ستساعدك على اجتياز امتحان الحصول على الجنسية الامريكية بنجاح

  • مارس 1, 2018 at 11:19 م
    Permalink

    اريد معرفة كل شيء عن اسئلة عن حفظ الأسئلة للامتحان الجنسية

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *