هل يمكنني الحصول على مزايا التقاعد للضمان الاجتماعي إذا كنت أعمل؟

نعم ، يمكنك الحصول على مزايا التقاعد من الضمان الاجتماعي ومواصلة العمل. ابتداءً من الشهر الذي تصل فيه إلى سن التقاعد الكامل ، يمكنك الحصول على المزايا الكاملة دون قيود على أرباحك. إذا تقدمت بطلب للحصول على مخصصات في سن 62 أو قبل سن التقاعد الكامل ، فإن أي أجور تكسبها ستقلل من المبلغ الذي تحصل عليه في المزايا.

ومع ذلك ، لا تضيع هذه الفوائد. كل ما يتم خصمه و انت تعمل ، سيؤدي إلى زيادة فوائدك بمجرد بلوغك سن التقاعد الكامل.

هناك قاعدة  لمقدار الخصم الذي تنخفض به مخصصاتك إذا بدأت في الحصول على مخصصات قبل سن التقاعد الكامل. سوف يقوم الضمان الاجتماعي بخصم 1 دولار أمريكي من مخصصات الاستحقاقات مقابل كل دولارين تكسبهما فوق الحد السنوي. الحد السنوي في عام 2017 هو 16920 دولارًا أمريكيًا.اما في سنة 2018 هو 17040 دولار .

في السنة التي تبلغ فيها سن التقاعد الكامل ولكن قبل حلول شهر ميلادك ، ستخصم خدمة الضمان الاجتماعي 1 دولارًا أمريكيًا كدفعة استحقاق مقابل كل 3 دولارات تكسبها فوق الحد المختلف ، أي 44880 دولارًا في عام 2017.

إذا كنت تعمل لحساب شخص آخر ، فإن الضمان الاجتماعي سيحسب راتبك مقابل الحدود السنوية. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فسيتم احتساب أرباحك الصافية عندما تستلمها عندما تكسبها. لا يتم احتساب الدخل من أشياء مثل الفوائد الحكومية والاستثمارات والمعاشات التقاعدية والمعاشات السنوية (ولكن سيتم احتساب مساهمتك في خطة التقاعد في إجمالي أرباحك).

هناك سياسة أرباح خاصة تسري إذا كانت أرباحك قد تجاوزت الحد المسموح به خلال السنة الأولى للتقاعد. بموجب هذه القاعدة ، يمكنك الحصول على شيك ضمان اجتماعي كامل عن أي شهر كامل تعتبره متقاعدًا بغض النظر عن أرباحك السنوية. إذا لم تتحول إلى 66 عامًا 2017 ، فسيتم اعتبارك متقاعدًا في أي شهر تكون فيه أرباحك أقل من 1410 دولارًا أمريكيًا ولم تكن تعمل لحسابك الخاص.

أو إذا قمت بالتحول إلى 66 عام 2017 ، فسيتم اعتبارك متقاعدًا في أي شهر تبلغ فيه أرباحك 3740 دولارًا أو أقل وأنك لم تكن تعمل لحسابك الخاص.

في الواقع ، تشير القاعدة إلى العمالة الذاتية على أنها “خدمات أساسية في التوظيف الذاتي”. يعرف الضمان الاجتماعي التقاعد بمصطلحات محددة للغاية. أنت متقاعد إذا كنت تعمل أقل من 15 ساعة في الشهر. أنت بالتأكيد غير متقاعد إذا كنت تعمل أكثر من 45 ساعة في الشهر. إذا كنت تعمل في مكان ما بين 15 و 45 ساعة في الشهر ، تعتمد حالة تقاعدك على نوع العمل الذي تقوم به. المهنيين ذوي المهارات العالية الذين يعملون لأكثر من 15 ساعة في الشهر يعتبرون عموما غير متقاعدين من قبل الضمان الاجتماعي.

كيف يؤثر الوصول إلى التقاعد الكامل على مزايا الضمان الاجتماعي الخاصة بك؟

عندما تصل إلى سن التقاعد الكامل ، لن تعود أرباحك تقلل فوائدك مهما كان مقدار الربح الذي تحققه في الشهر الذي تصل فيه إلى سن التقاعد الكامل. ستقوم إدارة الضمان الاجتماعي أيضًا بإعادة حساب مبلغ مخصصاتك لاستبعاد الأشهر التي تم فيها تخفيض مخصصاتك أو حجبها بسبب الأرباح الزائدة.

 

 

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

مقالات ذات صلة
يُقصد بكلمة التقاعد في الوطن العربي التوقفُ عن العملِ عندما يُصْبِحُ  العاملُ او الموظفُ كبيرا
العديد يعتقد بان سن التقاعد هو عندما تتوقف عن العمل بصفة نهائية هذا خطا لان
يمكن لادارة الضمان الاجتماعي ان تبعت براتبك او معاشك الى البلد الذي تعيش اذا كان
يختلف مقدار الراتب الذي ستحصل عليه من الضمان الاجتماعي من عامل لاخر حسب عدة عوامل.
إذا كانت زوجة المتقاعد او العكس . لا تعمل أو لم يكن لديها  او لديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.