هذه تفاصيل خبر 2000 دولار مساعدات اضافية من الحكومة الامريكية

هذا الموضوع يهم فقط الجالية العربية المقيمة في الولايات المتحدة الامريكية.

من المتوقع ان يصادق البرلمان الامريكي قريبا على مشروعين يهدفان الى مساعدة الشركات و كذا الافراد و العائلات المتضررة من تداعيات فيروس الكرونا. حيت اصاب الى حد كتابة هذا الموضوع حوالي 2.5 مليون مصاب بالعدوى و حوالي 170 الف وفاة على مستوى العالم. اما نصيب الولايات المتحدة الامريكة فوصل عدد المصابين الى حدود اليوم ازيد من 770 الف و عدد الوفيات ازيد من 41 الف وفاة. لكن اريد ان ابشرك ان منحنى التصاعدي لعدد المصابين وعدد الوفيات قد وصل الى قمته في اخر ثلاثة ايام. و من المتوقع ان يبدا في التراجع في الايام القليلة القادمة انشاء الله.

نعود الى موضوعنا عن المساعدات التي يسعى البرلمان الامريكي المصادقة عليها. و سنتكلم بصفة خاصة عن المساعدات التي يسعى الكونغرس الامريكي تقديمها الى المواطنين و المقيمين في امريكا. حيت قدم بعض اعضاء الكونغرس الامريكي باقتراحين من اجل المصادقة عليهما.

الاقتراح الاول: اذا تمت المصادقة عليه فسيتوصل كل امركي او مقيم عمره اكبر من 16 سنة و لا يتعدى دخله السنوي 130 الف دولار بمبلغ شهري يصل الى 2000 دولار لمدة ستة اشهر الى غاية 12 شهر. اما بالنسبة لاشخاص المتزوجين فسيحصلون على 4000 دولار شهريا بالاضافة الى 500 دولار عن كل طفل الى غاية ثلاثة اطفال. شرط ان لا يتعدى دخل العائلة 260 الف دولار.

شروط و طريقة الحصول على هذه المبالغ الشهرية ستكون مثل المساعدة الاولى التي توصلت بها مؤخرا اي مبلغ 1200 دولار للافراد و 2400 دولار للعائلات بالاضافة الى مبلغ 500 دولار عن كل طفل. اذا لم تتوصل بها بعد فيمكن زيارة موقع ادارة الضرائب على الرابط التالي : irs.gov حيت هنا يمكن ان تبحث عن اين وصلت قيمة مساعداتك او يمكن ارسال معلومات بنكك كما يمكن الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالمساعدات المقررة .

المقترح الثاني: تقدمت به Ilhan Omar تطالب فيه بالمصادقة على مشروع الغاء الايجار و الرهن العقاري. اذا تمت المصادقة علي هذا المقترح فسيتم الغاء الدفعات الشهرية عن الكراء وكذلك الرهن العقاري عن منازل الشراء لمدة قد تصل الى سنة.

كما قلنا لازال هذا مجرد اقتراح لم يتم المصادقة عليه. بعد المزيد من المعلومات سنقدمها لكم في هذا الموقع حال توفرها و بعد المصادقة انشاء الله على المقترحين. لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع من يهمهم الامر.

تقدم

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

مقالات ذات صلة
ما ستقرأه الآن ليس عن تجربة خاصة لكن عن تجارب أشخاص عملوا في شركة امازون
بدات اداراة الضرائب الامريكية IRS بارسال المساعدات المالية المرتبطة بفيروس كرونا مع بداية شهر ابريل
هل توصلت مؤخرا بمثل هذا النوع من الرسائل على هاتفك او على ايميلك او حتى
هذا المقالة خاصة بالمقيمين في ولاية نيوجيرسي و الذين يريدون ان يتقدموا بطلب تعويضات عدم
كي تستفيد من تعويضات البطالة يجب ان تتوفر فيك الشروط التالية: عاطل كليا أو جزئيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.