المواضيع الاكثر ربحا في مواقع الانترنيت و كم تصل هذه الارباح؟

في هذا الموضوع سنتعرف على ارباح موقع اومنتدى على الانترنيت يستعمل برنامج كوكل ادسنس Google Adsense. و سنتعرف على المواضيع الاكثر ربحا و كذا المناطق الجغرافية التي تأتي منها ارباح اكثر. كل هذه المعلومات التي سنقدمها لكم مستخلصة من مصدرها الرسمي: كوكل ادسنس. قمنا فقط بترجمتها و اعادة صياغتها بطريقة نعتقد انها افضل.

اذا كنت تبحث عن كيفية انشاء حساب في كوكل ادسنس او انشاء موقع على الانترنيت فإن عالم الانترنيت به العديد من الاجوبة بما في ذلك موقع الجالية العربية. لكن ننصحك دائما بالرجوع الى المصدر الرسمي.

المواضيع الاكثر ارباحا

تختلف ارباح ادسنس حسب نوع موضوع موقعك و حسب المنطقة التي تاتي منها عدد زيارات اكبر. و قد تكون اللغة كذلك عاملا مهما في تغير ارباح موقع على الانترنيت. رغم ان الصفحة الرئيسية لموقع كوكل ادسنس حيت يوجد برنامج صغير يحسب الارباح التقديرية و ستجد مثل هذا البرنامج في الاسفل لم تحدد اي تاثير لعامل اللغة. ربما قد يكون بالفعل ان اللغة لا تاثير لها على الارباح او ان الموقع يهتم فقط باللغة الانجليزية.

على اية حال حسب المعلومات التي يوفرها برنامج كوكل ادسنس في صحفحته الرسمية فان المواضيع التي تتكلم عن المسائل المالية كمواضيع التي تتكلم عن الابناك و المعاملات المالية و الاسثمارت في البورصة تاتي على رأس المواضيع الاكثر ربحا بنسبة تصل الى 31.2 دولار عن كل الف زيارة لموقعك. اي 3120 دولار عن كل 100 الف زيارة وهذا جيد مقارنة مع ارباح اليوتوب التي لا تتعدى 500 دولار عن 100 الف مشاهدة في احسن الاحوال.

من بين المواضيع الاخرى التي تحقق ارباح مهمة هناك العقارات بنسبة 22.41 دولار عن الف زيارة و الاغراض المنزلية 21.71 دولار عن الف زيارة و الصحة 17.51 دولار عن الف زيارة و الاعمال التجارية 18.31 دولار عن الف زيارة

غير ان الارقام اعلاه تهم منطقة شمال امريكا اي كندا و الولايات المتحدة الامريكية. وهي المنطقة الاكثر ربحا بالنسبة لارباح كوكل ادسنس تليها منطقة اسيا و دول الباسفيك ثم تليها منطقة اوربا و افريقيا و الشرق الاوسط و اخيرا منطقة جنوب امريكا.

مثلا المواضيع التي تهم عالم السيارات تصل ارباحها عن كل الف زيارة حوالي 72.3 دولار بالنسبة للمشاهدات القادمة من اسيا و حوالي 62.4 دولار من امريكا الشمالية ثم حوالي 51 .1 دولار من دول اوربا و افريقيا و اخيرا حوالي 27.7 دولار من دول جنوب امريكا.هذه الاخيرة تعرف ضعفا في كل انواع المواضيع مقارنة مع باقي جهات العالم.

حاسبة الارباح التقديرية للمواقع الانترنيت التي تستعمل كوكل ادسنس

مصدر معطيات هذه الحاسبة من موقع كوكل ادسنس. نظرا لتدخل عدة عوامل اخرى من شانها تغير قيمة ارباح موقع على الانترنيت فان هذه المعطيات كلها تقريبية وليست حقيقة الا انها اقرب الى الحقيقية بدقة عالية. الهدف منها هواخد فكرة تقريبية عن الارباح التي يمكن ان يحققها صاحب موقع على الانترنيت

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

مقالات ذات صلة
لاضافة الادسن الاتوماتيكي Auto ads او التحقق من موقع او اضافة اي كود يتطلب اضافته
لا يمكن تحديد الارباح اليومية او الشهرية ولا سنوية لصاحب قناة معينة على اليوتوب. لكن
في هذه المقالة ستجد تفاصيل كاملة لاستعادة حساب كوكل ادسنس AdSense المعطل. يعد Google AdSense
مع ظهور خدمة الربح من الاعلانات التجارية على المواقع كانت المشاركة سهلة جدا و لا
السبب الذي جعلني اضع هذه الوسيلة اوهذا الحل على راس قائمة الطرق و الوسائل الممكنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Advertisment ad adsense adlogger