تعرف على اشهر طريقة للربح من الانترنيت

السبب الذي جعلني اضع هذه الوسيلة اوهذا الحل على راس قائمة الطرق و الوسائل الممكنة لمساعدة الشباب العاطل عن العمل او انه يعمل لكن راتبه لا يكفيه هو ان كوكل Google من اكثر المواقع على الانترنيت شهرة. و ان خدمة كوكل ادسنس Google Adsense تعد احد أهم الخدمات الرائعة و الاكثر شهرة  لشركة كوكل تهدف الى مساعدة الشباب على تحقيق ارباح اضافية جد مهمة. كما ان كوكل ادسنس كان اول مصدر دخل من الانترنيت بالنسبة لي.

خدمة كوكل ادسنس بالنسبة للاشخاص الذين لم يسمعوا عنه  من قبل( و لو اني متاكد ان اغلب مستعملي الانترنيت يعرفونه ) هوعبار عن احد الخدمات المتعددة لعملاق الانترنيت كوكل Google توفر للمشاركين في هذه الخدمة وصلات اشهارية او اعلانات تجارية لمختلف شركات العالم. يثم وضع هذه الاعلانات من طرف المشاركين في الخدمة في مواقعهم على الانترنيت مقابل حصولهم على ارباح مالية كلما قام متصفح لموقعم بالنقر على تلك الاعلانات التجارية

للمشاركة في هذه الخدمة يجب ان تتوفر على موقع او مدونة او منتدى على الانترنيت او على قناة على اليوتوب وان يكون عمرك 18 سنة او اكبر و هذا رابط موقع الخدمة الاصلي : google.com/adsense  من هذا الرابط يمكن ان تبدأ. كل ما ستحتاجه و ما تريد معرفته ستجده هناك.

بعد ملأ استمارة طلب المشاركة في الخدمة ستتوصل بالرد خلال حوالي اسبوع بالقبول أو الرفض .

و حتى تستطيع المشاركة في هذه الخدمة بشكل اسرع و بدون مشاكل يستحسن أن توفر على مجال domain خاص بك و ليس فرع مجال اي يعني أن يكون لك موقع على هذا الشكل  www.site.com

و ليس على هذا الشكل www.subdomain.site.com

أن يتوفر موقعك على عدد مهم من المقالات

أن يخلوا موقع من كل ما يعارض قوانين الخدمة والتحريض على القتل أو نشر الدعارة أو افلام اباحية …

كيف احصل على مجال خاص بي؟

لإنشاء موقع على الانترنيت تحتاج أن تتوفر على  مجال خاص بك أو على مجال فرعي مجاني.هذا الأخير يمكن أن تحصل عليه مجانا من عدة مواقع مختصة نذكر أهمها  وافضلها blogger.com . يتيح لك إمكانية المشاركة في خدمة ادسنس كما يوفر سهولة انشاء مدونة لكن يفتقر لعدة ميزات انشاء موقع جيد و كامل.

اما اذا كنت ترغب في انشاء موقع على مجال خاص بك فسوف تحتاج إلى شراء واحد من مواقع رعاية المواقع مثلا

GoDaddy

.Namecheap

Fatcow

 

بعد شراء المجال يجب أن تربطه براعي الموقع .يمكن أن تستعمل راعي موقع مجاني blogger.com أو يمكن شراء راعي موقع و استعمال برامج انشاء المواقع المفتوحة المصدر اي انها مجانية و مفتوحة لكل من يريد تعديلها او اضافة تحسينات عليها.كما تتوفر على تطبيقات و اضافات اغلبها مجاني.

كجوملا : سهل الاستعمال يمكن انشاء موقع متكامل  لكن اغلب تطبيقات الجيدة غير مجانية

و ورد بريس سهل الاستعمال و تطبيقات متوفرة لكن مختص في انشاء مدونات فقط

و دربال …يمكن انشاء موقع و مدونة ومنتدى لكن يتطلب مهارات عالية كما ان اغلب تطبيقاته تحتاج الى تطبيقات اضافيةاخرى تجدها في موقع البرنامج مجانا

بعد انشاء موقع واضافة محتوى جيد و بعد قبول موقعك في خدمة كوكل ادسنس تحتاج الى نسخ اكواد من موقع الخدمة  و وضعها على موقعك. انتهى دورك وجاء دور محتوى موقعك اذا كان يحتوى ما يعجب متصفحي الانترنيت وشاهده عدد كبير منهم فستبدأ في جني ارباح عن كل نقرة فوق تلك الاعلانات التي وضعت في موقعك.

ستجد شرح مطول عن كل هذه الأمور بشكل مفصل في مقالات اخرى

 

 

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

مقالات ذات صلة
لا يمكن تحديد الارباح اليومية او الشهرية ولا سنوية لصاحب قناة معينة على اليوتوب. لكن
في هذه المقالة ستجد تفاصيل كاملة لاستعادة حساب كوكل ادسنس AdSense المعطل. يعد Google AdSense
مع ظهور خدمة الربح من الاعلانات التجارية على المواقع كانت المشاركة سهلة جدا و لا
من اروع خدمات عملاق الانترنيت كوكل و التي تخص اصحاب المواقع و البولجات و المتنديات
اتو أدس auto  ads  او الاشهار الذاتي او الاتوماتيكي هي خدمة جديدة اعلنت عنها شركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.