خبر مهم جدا من إدارة الضرائب لاشخاص الذين استفادوا من تعويضات البطالة

تصحيح اخطاء الضرائب الامريكية
4.5
(2)

مؤخرا قررت الادارة الامريكية عدم أحتساب 10200 دولار في بيانات الاقرار الضريبي السنوي Tax Return شرط أن لا يتجاوز دخلك السنوي 150 الف دولار. هذا يعني اذا حصلت على مبلغ 10200 دولار او أقل فان ادارة الضرائب لن تحاسبك على مداخيل البطالة. و في حالة اذا حصلت على اكثر من 10200 دولار فسوف تحاسبك فقط على المبلغ الزائد.

لكن يجب أن تدخل في الاقرار الضريبي المبلغ الكلي الذي حصلت عليه من ادارة البطالة في ولايتك وستقوم ادارة الضرائب بتعديل و حساب ذلك اتوماتيكيا. لكن ماذا عن الذين قاموا باحتساب الاقرار الضريبي قبل صدور هذا الاعلان؟

لا عليك…ادارة الضرائب IRS ستقوم باخبارك لاحقا عن الاجراءات التي يجب تقوم بها للحصول على الضرائب المسترجعة كاملة. حسب ما جاء في موقع ادارة الضرائب irs.gov. حيت من المحتمل ان تقوم بتعديل و تصحيح البيانات التي ادخلت عن طريق برامج ذكية و سترسل لك المبلغ الاضافي و لن تحتاج الى ارسال تعديل او تصحيح الا في حالة كان من أجل خطأ اخر لا علاقة له بتعويضات البطالة.

عادتا عندما تقوم بارسال الاقرار الضريبي لكن بعد ذلك تكتشف انك قمت بارتكاب خطأ في البانات الشخصية او المداخيل او الحالة العائلية… فانك تحتاج الى ارسالة وثيقة اخرى لتصحيح ذلك الخطأ و تسمى هذه الوثيقة ب Form 1040X و تسمى عملية التصحيح هذه Amended return لكن في هذه الحالة ادارة الضرائب تقول بانه لا داعي لارسال هذه الوثيقة التصحيحة. و قريبا ستخبرنا بالاجراءات المتخدة.

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت 4.5 / 5. عداد التصويت: 2

لا يوجد اي تصويت لحد اللحظة. كن سباقا لذلك

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

اخبرنا كيف يمكن ان نرضيك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.