ملتقى الجالية العربية

أول ملتقى عربي للجالية العربية

الولايات الامريكية التي تعرف اعصارات و فياضانات كثيرة

0
(0)

اذا كنت تريد أن تعيش في احدى الولايات الامريكية كمهاجر جديد ببلد العم سام. او انك تريد أن تنتقل من ولاية لاخرى لان الولاية الجديدة يمكن ان تحصل على عمل و مدخول مرتفع او لانك تبحث عن ولاية تتميز بتكلفة معيشة مناسبة. و قد يكون السبب انك حصلت او ستحصل على التقاعد قريبا لكن ارباحك من التقاعد سوف لن تكفيك في ولايتك ولذا تريد الاستقرار في ولاية اخرى اقل كلفة

عاما بعد عام ، يبدو أن الأعاصير تضرب الولايات المتحدة بتتابع سريع. لكن هذا الفكر قد يكون بسبب الأعاصير الثلاثة المدمرة في الموسمين الماضيين.

حدثت الأعاصير مايكل وهارفي وإيرما في الموسمين الماضيين من الأعاصير وهي ضمن العشرة الأوائل الأكثر ضررًا في تاريخ الولايات المتحدة. لكن الأعاصير المدمرة لم تكن دائمًا هي القاعدة.

قبل إيرما في عام 2017 ، كان هناك إعصار ماثيو في عام 2016 ، والذي احتل المرتبة الرابعة عشرة بين أكثر الأعاصير ضررًا في تاريخ الولايات المتحدة. ولكن قبل ذلك ، لم تؤثر الأعاصير دائمًا على عدد كبير من الناس وتسببت في أضرار تقدر بمليارات الدولارات. علينا أن ننظر إلى الوراء إلى إعصار إيرين لعام 2011 للوصول إلى هذا الرقم مرة أخرى.

بسبب العديد من العوامل ، تزداد مواسم الأعاصير وتقل قوتها كل عام. هذه هي الدول العشر الأكثر عرضة للأعاصير في الولايات المتحدة

أين ضربت الأعاصير أكثر من غيرها في الولايات المتحدة؟
ربما لم يكن مفاجئًا أن فلوريدا تعرضت لأعاصير أكثر من أي ولاية أخرى منذ إنشاء مقياس سافير / سيمبسون في عام 1851. موقعها مباشرة بين المحيط الأطلسي وخليج المكسيك يجعلها عرضة للأعاصير التي تأتي من أي منهما الجانب.

في الواقع ، أكثر من 41 في المائة من 292 إعصارًا ضربت الولايات المتحدة منذ عام 1851 ضربت فلوريدا أيضًا. الولاية الثانية الأكثر عرضة للأعاصير هي ولاية تكساس ، والتي قد لا تكون مفاجأة لكثير من الناس لأن خليج المكسيك معروف بإحداثه لبعض الأعاصير الشديدة.

لكن الولاية التي قد تثير بعض الالتباس هي ولاية كارولينا الشمالية ، التي تعرضت لـ 55 إعصارًا منذ عام 1851 ، مما يجعلها ثالث أكثر الولايات عرضة للأعاصير في الولايات المتحدة والأكثر عرضة للأعاصير التي لا تقع على حدود خليج المكسيك. .

دعونا نلقي نظرة على بقية العشرة الأوائل. من مواسم الأعاصير من 1851 إلى 2018 ، هذه هي أهم 10 حالات إعصار مسجلة:

1 – فلوريدا: 120 إعصاراً (37 إعصاراً من الفئة 3 إلى الفئة 5)
2 – إعصار تكساس 64 (19 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
3 – كارولينا الشمالية: 55 إعصارًا (7 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
4 – لويزيانا: 54 إعصاراً (17 إعصاراً من الفئة 3 إلى الفئة 5)

  1. ساوث كارولينا: 30 إعصارًا (5 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
  2. ألاباما 24 إعصارًا (5 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
  3. جورجيا – 22 إعصارًا (3 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
    8 – إعصار ميسيسيبي 19 (8 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
    9- نيويورك: 15 إعصاراً (3 كانت من الفئة 3 إلى الفئة 5)
    10 – ماساتشوستس – 12 إعصاراً (1 كان من الفئة 3)
    قد تتفاجأ أو لا تفاجأ برؤية أن فلوريدا قد تعرضت لما يقرب من ضعف عدد الأعاصير التي تعرضت لها ثاني أكبر ولاية في تكساس. قد تفاجأ أيضًا برؤية لويزيانا في المرتبة الرابعة ، خاصة وأن إعصار كاترينا هو أحد أكثر إعصار كاترينا تدميراً على الإطلاق.

على الرغم من وجود موسم الأعاصير في المحيط الهادئ الذي عادة ما يجلب العواصف بالقرب من المكسيك قبل أن تعود إلى البحر باتجاه هاواي ، إلا أن ساحل المحيط الهادئ للولايات المتحدة لم يضرب في الواقع أي إعصار.

متى تكون الأعاصير أكثر شيوعًا؟
يمتد موسم الأعاصير في المحيط الأطلسي من 1 يونيو إلى 30 نوفمبر ، ولكن الغالبية العظمى من الأعاصير تصل إلى اليابسة في الولايات المتحدة في أغسطس أو سبتمبر – على الرغم من أنه من المعروف أنها تضرب من يونيو إلى نوفمبر.

من الصيف إلى الخريف ، تصبح الأحوال الجوية مهيأة لبدء العواصف في المحيط الأطلسي. تزدهر الأعاصير في درجات حرارة مياه المحيط الدافئة (حوالي 80 درجة فهرنهايت) ودرجات حرارة الهواء الأكثر برودة ، والتي تتحد بعد ذلك لتكوين الحمل الحراري بشكل أسهل.

في حين أن موسم أعاصير المحيط الهادئ يمتد من 15 مايو إلى 30 نوفمبر ، لم يكن هذا تهديدًا كبيرًا مثل نظيره في المحيط الأطلسي حيث لم تكن هناك ضربات مسجلة على الساحل الغربي للولايات المتحدة في التاريخ المسجل.

إذا كنت تعيش في واحدة من أكبر عشر ولايات من حيث عدد حالات الإعصار ، فإن الحصول على تأمين على المنزل وفهم المبلغ المخصوم من الإعصار مهم للغاية.

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت 0 / 5. عداد التصويت: 0

لا يوجد اي تصويت لحد اللحظة. كن سباقا لذلك

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

اخبرنا كيف يمكن ان نرضيك

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Compare

Enable Notifications    OK No thanks
Advertisment ad adsense adlogger