وسيط التداول في الفوركس اليباني KVB Kumlun

0
()

الحصول على ارباح و تحقيق حلم الاغتناء او على الاقل الاكتفاء الذاتي عن طريق مزاولة تجارة التداول في سوق العملات الاجنبية يتطلب كخطوة اولى البحث عن وسيط تداول جيد. و الوسيط الجيد في سوق الفوركس هو الوسيط الذي يخضع لمراقبة صارمة. لكن هذه الاخيرة لن تكون الا من خلال ادارة متشددة و صارمة في دورها المتمثل في مراقبة الشركات و المؤسسات المالية. و هذا لن يتحقق الا اذا كانت هذه المؤسسة توجد في دولة تطبق القوانين و تسهر على مواكبة و مراقبة تلك المؤسسات الخاضعة لها.

اليابان من بين تلك الدول التي تسهر على تطبيق القوانين و تخضع كل مؤسساتها خاصة المالية الى مراقبة شديدة. يصعب على من يريد التلاعب و النصب على مواطنيها او كل من يتعمال معها ان يحقق هدفه.

شركة الوساطة في الفوركس HVB Kunlum من المؤسسات المالية التي تهتم بعالم التداول في سوق العملات الاجنبية و التي تخضع لمراقبة مؤسستين ماليتين ASIC و SFC من الهونكونغ بالاضافة الى مؤسسات مراقبة من دول اخرى. و هي شركة من نوع التفيد المباشر ECN/STP, STP.

اقرأ كذلك  تداول الاسهم مع Webull مجانا

بدأ هذا الوسيط العمل منذ سنة 2010 انطلاقا من اليابان غير انه يتوفر على مكاتب اخرى في دول اخرى. و يمكن فتح حساب مع هذا الوسيط بدولار واحد كيفما كان نوع و حجم الحساب الذي تريد.

رافعة هذا الوسيط تصل الى 1:200 اما اثعاب فهي عن طريق العمولة و عن طريق السعر او السبريد المتغير. و اقل سبريد بالنسبة eurusd هو 1.3.

الوسيط لا يفرض دفعة اولية عند فتح حساب لكن يفرض ادنى حجم معاملات شهرية اي يجب ان تقوم بعمليات بيع او شراء شهرية حجمها لا يقل عن الحجم المقرر في موقع الوسيط على الانترنيت

يسمح للمتداول بفتح و اغلاق صفقات في وقت قصير لكن لا يسمح له باحاطة الصفقة.كما ان جل اوامر المنصات التي تساعد في عمليات البيع و الشراء متوفرة لذا الوسيط

يوفر هذا الوسيط 31 زوج عملات بخمس ارقام خلف النقطة. ويوفر كذلك التداول في الذهب و التداول في عقود الفروقات و الطاقة و الاسهم و الخيارات و المؤشرات و انواع اخرى من التداول.

اقرأ كذلك  وسيط التداول الدانماركي Saxo Bank

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

لا يوجد اي تصويت لحد اللحظة. كن سباقا لذلك

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

اخبرنا كيف يمكن ان نرضيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *