مساعدات مالية اضافية للعاطلين عن العمل في نيوجيرسي بسبب الوباء

5
(1)

هذا المقالة خاصة بالمقيمين في ولاية نيوجيرسي و الذين يريدون ان يتقدموا بطلب تعويضات عدم الشغل او انهم يستفيدون اصلا من هذه التعويضات. اذا كنت غير ذلك فان هذا الموضوع لن يفيدك في الشيء.

نعلم انك الان لا تبحث عن المال او المساعدات المالية او الغدائية او اي مساعدات اخرى. نعلم ان كل ما تريد الان هو ان يزول هذا الوباء. وان تستطيع الخروج من بيتك بدون كمامات ولا جوارب. و ان تتجول في المحلات التجارية او تعمل بجوار اصدقاءك دون ينتابك الخوف من ان تصاب بالعدوى.

صحيح نعلم هذا.وهذا ما نريد بدورنا لكن في انتظار ذلك. اريد ان اخبرك اليوم أن ولاية نيوجيرسي قررت منح مساعدة مالية اضافية للاشخاص الذين فقدوا عملهم بسبب الوباء و قاموا بدفع طلب الحصول على التعويضات او الذين سيقومون بذلك لاحقا. هذه المساعدة المالية ستكون مستقلة عن الدفعات التي تتوصل بها من ادارة البطالة. و ستكون قيمتها 600 دولار اسبوعيا ابتداءا من 14 ابريل 2020 وستستمر الى غاية 25 من شهر يوليوز 2020. هذه المساعدة سيستفيد منها العاطلون الجدد و حتى القدامى.

اذا كنت عاطلا عن العمل قبل الوباء ثم انتهت مدة استفادتك او ستنتهي قريبا فمن المحتمل ( لم يتم المصادقة عليها بعد) ان تستفيد من 13 اسبوع اخرى اضافية.

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت 5 / 5. عداد التصويت: 1

لا يوجد اي تصويت لحد اللحظة. كن سباقا لذلك

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

اخبرنا كيف يمكن ان نرضيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Enable Notifications    OK No thanks
Advertisment ad adsense adlogger