كيف تستعيد حساب كوكل ادسنس المعطل؟

في هذه المقالة ستجد تفاصيل كاملة لاستعادة حساب كوكل ادسنس AdSense المعطل. يعد Google AdSense وسيلة رائعة و محبوبة من طرف عدد صانعي المحتوى سواء على المدونات و المواقع او على اليوتوب لتحقيق دخل شهري.،ويتم استخدامه من قبل عدد كبير من المواقع الكبيرة او الصغيرة.

ولكن حذاري ان تخالف كل قوانين و شروط استعمال الخدمة. Google AdSense لذيه سياسة صارمة للغاية ضد كل مخالف. قد يتم تعطيل حسابك. ولن تتمكن من زيارة لوحة تحكم المشرف الخاصة بحساب AdSense وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى ستُظهر لك الرسالة التالية بعنوان: الحساب المعطل

تم تعطيل حساب AdSense الخاص بك لتسجيل الدخول الحالي. نوصي بالتحقق من البريد الوارد في بريدك الإلكتروني بحثًا عن أية رسائل قد نرسلها إليك بخصوص حالة حسابك. في بعض الأحيان ، يمكن اكتشاف رسائلنا عن طريق مرشحات البريد الإلكتروني ، لذا يرجى التأكد من مراجعة مجلدات البريد / البريد العشوائي في حسابات بريدك الإلكتروني أيضًا.

إذا تم تعطيل حسابك بسبب نشاط نقرات غير صالحة ، فالرجاء زيارة الأسئلة الشائعة حول الحساب المعطل لمزيد من المعلومات.

ملاحظة: تمت ترجمة هذه الرسالة من الانجليزية اتمنى ان تكون متوافقة مع الرسالة الاصلية بالعربية

أسباب حظر حساب ادسنسن AdSense

الحصول على موافقة Google AdSense ليس عملية سهلة. في بعض الحالات ، يحتاج المستخدمون إلى الانتظار لعدة أشهر للموافقة. و عند توصلك بخبر تفعيل حسابك ستشعر بفرحة كبيرة خاصة اذا كنت تعلم الارباح التي ستجنيها من ادسنس.لذا فان عملية توقيف حسابك اوتعطيله تعد أمرا مؤلمًا للغاية خاصة ان استعادة حساب AdSense المعطل أمر صعب بل احيانا مستحيل.

اسباب تعطيل حسابات ادسنس

قبل سرد تفاصيل طريقة استعادة حساب ادسنس المعطل نشير الى اسباب تعطيله. هناك سببان شائعان لتعطيل حساب ادسنس AdSense: مخالفة سياسة الخدمة و النقر غير صحيح . إذا لم يتبع حسابك أيًا من الإرشادات المقدمة ، فهناك احتمال كبير بأن يتم تعطيل حسابك بواسطة Google. لا تنسى كوكل تهتم بالدرجة الاولى بالمعلنين لانهم هم من يدفعون لكوكل و بالتالي للناشر. وحتى تستفيد من ادسنس اكثر يجب ان تقدم محتوى جيد و عدد مشاهدات او عدد زوار كبير. و اذا حققت ذلك بطرق غير قانونية فانت في نظر كوكل Google تضر بمصالح المعلنين. و لذا وجب توقيف حسابك او تعطيله حسب نوع المخالفة. لاشارة التوقيف يكون لفترة محددة اما التعطيل فهو توقيف لكن بصفة دائمة ونهائية الا اذا استطعت ان تتبت لشركة انك لست مسؤول عن المخالفة المرتكبة او ان هناك خطأ ما لست مسؤول عنه. وهذا ما نحاول شرحها في هذه المقالة : كيف تستعيد حساب كوكل ادسنس المعطل؟

هناك عدة أسباب ترجع إلى تعطيل حساب Google AdSense ، فيما يلي الاسباب الرئيسية

تم تعطيل حسابات AdSense بسب نشاط غير صالح

النقر فوق الإعلانات على موقعك أو تطبيق او قناة YouTube
يقوم مستخدم واحد أو أكثر بالنقر فوق الإعلانات على موقعك أو قناة YouTube أو التطبيق بشكل متكرر
انتاج أو استقبال نشاط آلي اي انك تقوم بخلق زوار لموقعك او قناتك بشكل اتوماتيكي آلي.
باستخدام مصدر خارجي يحفز على زيارة محتواك
موضع الاعلانات لا يتوافق مع الشروط الصحيحة
تشجيع المستخدمين على دعم موقعك أو قناتك على YouTube أو احد تطبيقاتك على اجهزة الاندرويد او ابل من خلال اعلانات تفاعلية
موضع الاعلانات يساعد على توليد نقرات عرضية اي ان المستخدم لم يكن ينوي النقر على اعلانات موقعك لكن عن طريق الخطأ قام بذلك
الإعلانات المخصصة للمواقع تم اضافتها في التطبيقات

تعطيل حسابات AdSense لأسباب تتعلق بالسياسة الخدمة

محتوى إباحي أو للبالغين
انتاج مختوى اتوماتيكيا.

انتهاك إرشادات مشرفي المواقع
الخداع في موضع الإعلان
انتهاك حقوق الملكية
محتوى غير قانوني
رابط إلى الحساب المحظور مسبقًا: قد يتم تعطيل حساب منشور في Google AdSense إذا وجدت Google علاقتها بأي حساب محظور أو معطل آخر. لن تقدم Google تفاصيل الحساب المحظور لحماية خصوصيتها. يمكن تعطيل حساب الناشر الخاص بك لأي سبب إذا وجدت Google أنه يشكل مخاطرة لمعلن AdWords.

كيف تستعيد حسابك مع كوكل ادسنس المعلق؟:

اول شيء يجب ان تتأكد من ان حسابك موقوف بشكل نهائي اي معطل disabled و ليس مؤقت Suspended. والفرق كما قلنا هو ان الاول توقيف دائم و الثاني توقيف لمدة معينةحتى تقوم باصلاح او حدف المخالفات. . بالنسبة للحسابات التي يتم تعليقها مؤقتا لا يزال بإمكان المستخدم تسجيل الدخول إلى الحساب ولكن سيتم إيقاف عرض إعلاناته على مواقع الويب و سيتم توقيف الدفعات الشهرية حتى يتم اصلاح حسابك. اما اذا تم تعطيل الحساب او التوقيف الدائم ، فلن يتمكن المستخدم من رؤية لوحة إدارة AdSense و سيتم إعادة توجيهه إلى صفحة إعلام الحساب المعطل

بعد تسجيل الدخول إلى حساب Google AdSense وتم إعادة توجيهك إلى صفحة ويب تعرض رسالة تخبرك بان حسابك معطل . هذا يعني أنه تم تعطيل حسابك في AdSense بسبب انتهاك غير صحيح وتحتاج إلى متابعة عملية الاسترداد.و هذه الخطوات التي يجب اتباعها:

الخطوة 1: اذهب الى رابط طلب استعادة حساب ادسنس: الرابط سيوجهك الى موقع كوكل خدمة كوكل ادسنس

الخطوة 2: يحتوي هذا النموذج على مرحلتين ، في الأولى سوف يسأل سؤالين 1: هل لديك رقم الناشر أو البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول؟ 2: هل أنت قادر على تسجيل الدخول إلى حسابك؟

الخطوة 3: بعد ذلك ، ستحصل على نموذج مفصل لاسترداد إعلانات Adsense ، وسوف تطرح بعض الأسئلة الأساسية حول حسابك وأفكارك عن سبب تعطيل الحساب ، والإجراء الذي اتخذته بعد ذلك. املأ هذا النموذج بمعلومات حقيقية ، يرجى عدم محاولة خداع Google بمعلومات خاطئة.

الخطوة 4: بعد ملء هذا النموذج ، انقر فوق ارسال. سوف تتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني وهو تأكيد على أن Google قد تلقت نداءك.

الخطوة 5: انتظر يومين (48 ساعة) ، سوف تتلقى بريدًا آخر من Google لإعلامك بنتيجة التماسك. إذا قمت بملء النموذج بشكل صحيح ، فسيتم استرداد حسابك في AdSense بنجاح.

اخر الكلام : إذا كنت تنوي ان تجعل من Google AdSense مورد رزق اضافي او اساسي ، فاحرص على قراءة جميع سياسات AdSense بعناية لأن Google تولي أهمية أكبر للمعلنين بدلاً من الناشرين. لا تحاول القيام بأنشطة غير صالحة مثل مطالبة الأصدقاء بالنقر فوق الإعلانات المعروضة على موقع الويب الخاص بك ، ولكن حاول زيادة حجم الزيارات عن طريق إنشاء محتوى مفيد. حاول ان تجعل موقعك يتصدر نتائج بحث كوكل و كل محركات البحث. كوكل يقدم كل وسائل تحقيق موقع ناجح مجانا فلا تضيع الفرصة. حتى إذا رفضت Google نداء الاسترداد الخاص بك ، فهذا لا يعني أن العالم قد انتهى. فهناك العديد من خيارات Google AdSense البديلة التي يمكنك استخدامها.

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

مقالات ذات صلة
مع ظهور خدمة الربح من الاعلانات التجارية على المواقع كانت المشاركة سهلة جدا و لا
السبب الذي جعلني اضع هذه الوسيلة اوهذا الحل على راس قائمة الطرق و الوسائل الممكنة
من اروع خدمات عملاق الانترنيت كوكل و التي تخص اصحاب المواقع و البولجات و المتنديات
اتو أدس auto  ads  او الاشهار الذاتي او الاتوماتيكي هي خدمة جديدة اعلنت عنها شركة
خدمات كوكل Google  بصفة عامة و كوكل ادسنس Google Adsense  بصفة خاصة كثيرة و متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.