ملتقى الجالية العربية

أول ملتقى عربي للجالية العربية

الاسبوع القادم بداية توزيع الحزمة الثانية من المساعدات المالية الامريكية لمواطنيها و المقيمين بامريكا

2.7
(3)

كما وعدناكم دائما اننا لا نقوم بنشر الخبر الىى أن نتاكد من صحته و اليوم في هذا الموضوع نريد ان أن نخبركم أن الحكومة الامريكية ستشرع من خلال ادارة الضرائب في توزيع شيكات على المواطنين و المقيمين بامريكا انطلاقا من الاسبوع القادم. و سيحصل كل مواطن غير متزوج على مبلغ 600 دولار . اما المتزوجون سيحصلون على 1200 دولار. في حين سيحصل الابناء ( ولك تحت الرعاية ) البالغين من العمر 17 سنة او أقل على 600 دولار عن كل فرد. و ستصل هذه الدفعات اولا الى الاشخاص الذين يتوفرون على حساب بنكي مباشر مع ادارة الضرائب irs. فيما سيتوصل الاخرون لاحقا بمبالغهم

كما في الحزمة السابقة، هناك حدود قصوى للدخل. الأفراد الذين يكسبون ما يصل إلى 75000 دولار أو الأزواج حتى 150 ألف دولار مؤهلون للحصول على الدفعات الكاملة . في حين تنخفض قيمة هذه الدفعات كلما زاد الدخل عن هذه الحدود بنسبة 5 دولارات لكل 100 دولار في الدخل. مثلا شخص غير متزوج دخله السنوي هو 76000 دولار اي انه تجاوز الحدود بمبلغ 1000 دولار فان المبلغ الذي سيحصل عليه سينخفض ب 5 دولارات عن كل 100 دولار اي 50 دولار و بالتالي سيحصل فقط على 550 دولار.

ماذا عن العاطلين عن العمل؟

بالنسبة للاشخاص العاطلين عن العمل حاليا فسيتفيدون بالاضافة الى ما ذكرنا اعلاه بمبلغ 300 اسبوعيا زائد ما يحصلون عليه من ادارة البطالة لمدة 11 اسبوع انطلاقا من الابوع القادم الى غاية شهر مارس من سنة 2020.

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت 2.7 / 5. عداد التصويت: 3

لا يوجد اي تصويت لحد اللحظة. كن سباقا لذلك

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

اخبرنا كيف يمكن ان نرضيك

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Compare

Enable Notifications    OK No thanks
Advertisment ad adsense adlogger