كيف تبيع باقة قنوات تلفزية؟

في هذا الموضوع سنتطرق الى كيفية شراء باقات تلفزية و اعادة بيعها. من اين يمكن شراءها ؟ وكم يمكن شراءها؟ و اين يمكن الترويج لها وبيعها؟ واصل القراءة لاخر الموضوع حتى تتمكن من قراءة الاجابات عن كل هذه الاسئلة.

اسباب شراء الناس لهذه الباقات

يعاني المهاجرون العرب المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا و دول قارة امريكيا الشمالية او الجنوبية او استراليا من عدم قدرتهم على مشاهدة قنوات بلدانهم التلفزية. فيلجأ البعض إلى البحث عنها في مواقع الانترنيت او على تطبيقات الهاتف. و ليس الامر يقتصر على المهاجرين العرب بل حتى المهاجرين الأوربيين المقيمين بهذه الدول.

في الدول العربية باسيا و شمال إفريقيا و كذلك افريقيا جنوب الصحراء و اوربا يستعملون الصحون لالتقاط قنوات تلفزية التى تبت برامجها عبر الاقمار الاصطناعية. اما المهاجرون في قارة امريكا او استراليا لا يستطيعون التوصل باشارات الاقمار الاصطناعية التي ترسل البت التلفزي.

و حتى يتمكن المقيم بدول هذه  القارات يلجأ إلى البحث عنها في الانترنيت و شراءها . قد تكون أحيانا مجانا لكن مع وجود مهم من المشاهدين في نفس الوقت يحدت ضغط على خادم هذه القناة مما يؤدي إلى تقطع البت من حين لآخر واحيانا انقطاع تام. عكس الشراء حيت تكون الخدمة جيدة و بجودة عالية. 

هناك شركات خاصة كبيرة تقوم بابرام اتفاقيات مع القنوات التلفزية من أجل نقلها مباشرة على الانترنيت على شكل باقات التلفزية. كل باقة تضم مجموعة من القنوات التلفزية. تعرف باسم قنوات IPTV. يتم تصنيفها حسب اللغة او الموقع او نوع القناة … هذه الشركات  تقوم بابرام اتفاقيات اخرى مع افراد او شركات صغيرة من اجل اعادة بيع هذه القنوات لافراد الراغبين في هذه الخدمة.

الاشتراك في هذه الخدمة مجاني و لا يتطلب شروط اوقيود. لانك ستشري باقات تلفزية وتعيد بيعها كأي تجارة اخرى. الفرق الوحيد هو ان كل هذه المعاملات تتم عن طريق الانترنيت. و ان السلع عبارةعن اكواد تشتريها من شركات مختصة و تعيد بيعها. حيت ستوفر لك الشركة التي ستتعامل معها منصة على موقعها في الانترنيت. من خلال هذه المنصة يمكن التحكم و مراقبة الزبائن و المبيعات و الارباح و التواصل مع الزبائن.

وحتى تتمكن من الاستفادة من خدمة بيع القنوات التلفزية و تحقيق أرباح تترواح ما بين بضعة دولارات و مبالغ كبيرة حسب عدد مبيعاتك و حسب قدرتك على فهم كيفية إدراج هذه القنوات في المكان المناسب و الوقت المناسب و الطريقة المناسبة. تحتاج أول أن تحد شركة مناسبة لبيع هذه القنوات التلفزية. و تحتاج الى مكان لعرض و بيع هذه القنوات. 

شركات بيع القنوات التلفزية.

هناك عدة شركات مختصة في قنوات IPTVs . يمكن ان تستعين بمحركات البحث على الانترنيت مثل Google.com  ستجد العديد من المواقع ستجد في هذه القائمةبعضها.

Best buy IPTV: لتسجيل تحتاج الى اميل فقط وبعد ذلك سيطلب منك الاتصال بهم لاتمام الاجراءات.

My ip tv pack:  ستجد استثمارة الاتصال بهم في هذا الرابط

Fitiptv: في هذا الموقع ستجد معلومات عنكيفية الاشتراك والاثمنة ومعلومات اخرى.

هناك عدة مواقع اخرى على الانترنيت مستعدة لتعامل معك كبائع لقنوات تلفزية على الانترنيتز يكفي ان تقوم ببحث بسيط و ستجد العديد منهم.

اين يمكن أن تبيع قنوات تلفزية؟

اسهل طريقة لعرض و بيع هذه القنوات هو موقع ايباي ebay.com او امازون Amazon او اي موقع اخر شبيه. كما يمكن ان تعرض هذه الخدمة على موقعك خاصة اذا كان موقعك يعرف عدد زيارات مهمة من المناطق التي تنوي البيع لها.

البيع يكون عن طريق الاشتراك لفترة محددة. شهر او٣ اشهر او 6 اشهر او سنة. و بعد نهاية المدة يحتاج الزبون الى الدفع من اجل تجديد الاشتراك.و لك ان تتخيل كم ستكون ارباحك اذا كنت تتوفر على عدد مهم من المشتركين….!!

اذا لم تكن هذه المعلومات كافية لمساعدتك على بدأ هذا المشروع فلا تقلق الموقع المزود للخدمة سيزودك بمنصة على موقعه ستساعدك على تتبع و مراقبة مبيعاتك كما ستجد معلومات كافية عن هذه الخدمة فلا تقلق كل شيء سهل .

 

 

 

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت / 5. عداد التصويت:

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

مقالات ذات صلة
الجواب  المختصر لهذا السؤال  هو DROPSHIPPING. وهي  إحدى  المصطلحات الجديدة في اللغة الانجليزية التي انتشرت
هذا الموضوع خاص  بالأشخاص المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا و بعض الدول الجوار. و  الذين يريدون
من أشهر مواقع التسوق الالكتروني في الولايات المتحدة الامريكية وفي العالم. يمكن ان تجد في
قد تريد أحيانا شراء قميص صيفي او معطف شتوي لا لانه دو جودة عالية بل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.