كيف تحسب يدويا الاقرار الضريبي الفيدرالي في امريكا لسنة 2020

3.7
(3)

الان اصبح بإمكان زوار موقع الجالية العربية التعرف على قيمة الضرائب المسترجعة Tax return لسنة 2020( إن صحت الترجمة) او الاقرار الضريبي عن الضرائب المدفوعة على طول سنة 2019. ليست قيمة الضرائب المسترجعة فحسب بل سنقوم بشرح مفصل خطوة خطوة عن كيفية حساب هذه الضرائب حتى تساعدك على فهم عمل برامج حساب الضرائب المسترجعة.

مع اقتراب نهاية سنة 2019 و بداية 2020 يبدأ كل من له دخل من عمل او من شغل ذاتي في مراجعة وحساب مداخيله و حساب الضرائب التي دفع على طول السنة. البرنامج الصغير التالي سيساعدك على حساب ضرائبك المسترجعة كما سيساعدك على فهم كيف تقوم بمختلف عمليات الحساب بالتفصيل الممل.

لاشارة هذا البرنامج يعمل بشكل جيد مع الاشخاص الذي يتوفرون على w2 فقط. اذا كنت تتوفر على مداخيل اخرى كالاستثمارات و مداخيل اعمال حرة او اي مدخول اخر فإن هذا البرنامج سيعمل جيدا اذا استعنت باسثمارات اخرى لتحديد قيم هذه المداخيل ثم اضافتها في الخانات المناسبة لهذا البرنامج

خلاصة: لحساب الضرائب المسترجعة او الاقرار الضريبي في حالة وجود فقط w2 و ليست هناك ارباح اخرى سواء كنت متزوج او غير متزوج باولاد او بدون او كنت ارمل اوارملة او غير متزوج لكن رب اسرة فان حساب الضرائب سهل جدا و لا يستدعى زيارة اقرب محل حساب الضرائب المسترجعة

يمكن كذلك دفع طلب استرداد الضرائب مجانا عن طريق زيارة موقع الضرائب irs.com. و من هناك يمكن اختيار برنامج مجاني يقوم بحساب و دفع الضراب بدون مقابل شرط ان تتوفر فيك بعض الشروط التي يتطلبه كل برنامج على حدى.

كم كانت هذه المقالة مفيدة

اضغط على النجمة للتصويت

معدل التصويت 3.7 / 5. عداد التصويت: 3

لا يوجد اي تصويت لحد اللحظة. كن سباقا لذلك

بما انك وجدت هذه المقالةمفيدة ...

رجاءا كن معنا مشاركا في قناتنا على اليوتوب او صفحتنا على الفايس بوك

كل الاسف لان المقالة لم تفيدك!

دعنا نعرف السبب!

اخبرنا كيف يمكن ان نرضيك

One thought on “كيف تحسب يدويا الاقرار الضريبي الفيدرالي في امريكا لسنة 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Enable Notifications    OK No thanks
Advertisment ad adsense adlogger