نعم، بإمكانك استخدام رخصة القيادة الصادرة عن بلدك الأصلي في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة مؤقتة.

تختلف تكلفة المعيشة في أستراليا من مدينة إلى أخرى ومن ولاية إلى أخرى ، وكذلك اعتمادًا على خيارات نمط الحياة الفردية.

اذا كنت حاصل على الجنسية الامريكية مزداد هناك او حاصل على الجنسية عن طريق اختبار المواطنة فان ادارة الهجرة و الجنسية الامريكية تسمح لك بتقديم عريضة او طلب جلب اخوتك الى امريكا ر

أعلنت الحكومة البريطانية عن تغييرات في أسئلة الاختبار الذي يخضع له المتقدمون للحصول على الجنسية البريطانية من المهاجرين.

بالنسبة للكثير من الأفراد حول العالم، قرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، المعروفة بشكل شائع باسم "قرعة الهجرة الخضراء"، تمثل فرصة حقيقية للبدء في حياة جديدة في أمريكا.

السويد، والمعروفة بالفعل بسياساتها ، يجري الاعتراف بها باعتبارها أفضل بلد في العالم حيت يمكن للمهاجر ان يعيش فيها.

لعل اهم سؤال يتبادر الى ذهن كل من حصل على فرصة الهجرة من اجل العيش والاقامة بامركيا عن طريق الاختيار العشوائي او باي وسيلة اخرى هو اين سيقي

السكن في ولاية نيويورك يتوفر فيها مجموعة واسعة من الخيارات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق والمنازل المستقلة إلى المجمعات السكنية والشقق الفاخرة في الأبراج.

اذا كنت مقيما في الولايات الامريكية بصفة قانونية  اقامة دائمة اي حاصل على البطاقة الخضراء Green Card او حاصل على الجنسية الامريكية فان ذلك يخول لك الحق في جلب زوجتك او زوجك

هل يسمح لي بجلب زوجتي الى امريكا في انتضار قبول طلبي؟

جلب الزوج او الزوج الى امريكا

يتوقف الأمر على نوع التأشيرة التي تحاول الحصول عليها وظروفك الشخصية. إذا كنت تحاول الحصول على تأشيرة زائر لزيارة الولايات المتحدة، فإنه يمكنك دعوة زوجتك للزيارة. ولكن إذا كنت تحاول الحصول على تأشيرة للعمل أو الدراسة، فقد يكون هناك قيود على إحضار زوجتك معك حتى يتم الموافقة على طلبك.

بشكل عام، إذا كانت زوجتك تخطط للحضور بصفتها زائرة، فيمكنها تقديم طلب للحصول على تأشيرة زائر للولايات المتحدة. سوف يتم تقييم طلبها بشكل منفصل عن طلبك، وسيتعين عليها إثبات أنها تملك الأموال الكافية لتغطية تكاليف السفر والإقامة وأنها تعتزم العودة إلى بلدها في نهاية الزيارة.

ومع ذلك، يجب أن تكونوا مستعدين لتقديم مستندات إضافية لتثبتوا علاقتكما الزوجية، مثل شهادة الزواج وصور أخرى تعرض الزوجين معًا. يمكنكم أيضًا توضيح الأسباب التي تدفعكم للحضور معًا إلى الولايات المتحدة، وذلك لإثبات أنه يتعين على زوجتك العودة إلى بلدها في نهاية الزيارة.

 يجب الانتباه إلى أنه إذا كان طلب الحصول على تأشيرة الزائر يتم رفضه، فلا يمكن لزوجتك دخول الولايات المتحدة كزائرة، وتحتاج إلى الانتظار حتى يتم الموافقة على طلبك لتعيش معك في الولايات المتحدة.

طلب تأشيرة الزوجين (K-1)

تسمح خدمة الهجرة والتجنس الأمريكية (USCIS) بتقديم طلب تأشيرة الزوجين (K-1) حتى قبل أن يوافق مكتب خدمات المواطنة والهجرة (USCIS) على طلبك للإقامة الدائمة. يسمح لك طلب تأشيرة K-1 باصطحاب زوجتك إلى الولايات المتحدة قبل أن يتم معالجة طلبك للإقامة الدائمة.

ومع ذلك، هناك بعض الشروط التي يجب الوفاء بها للحصول على تأشيرة K-1. أولاً، يجب أن تكون أنت وزوجتك متزوجين شرعيًا. ثانيًا، يجب أن تكون لديكم خطة للعيش معًا في الولايات المتحدة بعد حصولك على الإقامة الدائمة. ثالثًا، يجب أن تكون قادرًا على توفير الدعم المالي لزوجتك أثناء إقامتها في الولايات المتحدة.

إذا استوفيت هذه الشروط، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة K-1 من خلال سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها في بلدك. بمجرد الحصول على تأشيرة K-1، يمكن لزوجتك دخول الولايات المتحدة ويجب أن تتزوج منك خلال 90 يومًا من وصولها.

بعد الزواج، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة لزوجتك. سيتطلب ذلك تقديم طلب I-130 إلى USCIS. بمجرد قبول طلبك، سيتم إصدار تأشيرة خضراء لزوجتك.

متطلبات تأشيرة K-1:

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية حول متطلبات تأشيرة K-1:

  • يجب أن يكون عمرك وعمر زوجتك 18 عامًا على الأقل.
  •  يجب أن تكون أنت وزوجتك متزوجين شرعيًا في بلد يسمح بالزواج بين زوجين من جنسين مختلفين.
  •  يجب أن يكون لديكم خطة للعيش معًا في الولايات المتحدة بعد حصولك على الإقامة الدائمة. يجب أن تتمكن من إثبات أن لديكم مكانًا للعيش وأموالًا كافية للدعم.
  • يجب أن تكون قادرًا على توفير الدعم المالي لزوجتك أثناء إقامتها في الولايات المتحدة. يجب أن تتمكن من إثبات أن لديكم دخلًا كافيًا لتوفير الطعام والمأوى والملابس والرعاية الطبية لزوجتك.

إذا كان لديك أي أسئلة حول متطلبات تأشيرة K-1، فيمكنك الاتصال بـ USCIS للحصول على مزيد من المعلومات.

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.