عندما يُطرح عليك سؤال "?Where do you work" (أين تعمل؟)، يجب عليك اختيار الكلمة المناسبة لتوضيح مكان عملك بشكل صحيح.

الاختبار السابع من اختبارات و تمارين قواعد اللغة الانجليزية اخترنا مجموعة من الاسئلة المتنوعة التي تتعلق بعدة محاور في قواعد اللغة الانجليزية كالازمنة و الجمل الفعلية و الجمل ال

في اللغة الانجليزية يتم اضافة بعض الحروف الى الكلمة الجذر و تسمى هذه الحروف الزائدة Prefixes اي البادئة او في اخر الكلمة و تسمى Suffixes اي الملحقة.

تشكيلة من قواعد اللغة الانجليزية تظم القائمة ادناه هي محور اختبار او تمارين قواعد اللغة الانجليزية للمستوى المتقدم

فعل To make اي " أنشأ" أو " صنع"  وقد تعني كذلك فعل و انتج و ربح و حضر و لها معاني اخرى حسب موقعها في الجملة.

فعل "To do " من الافعال المهمة و الاكثر استعمالا في الانجليزية لانها تلعب دور فعل مساعد او مكمل لافعال اخرى عند تصريفها كما نستعمله في طرح الاسئلة.

أكون و تكون  و ما شابه ذلك من فعل كان يعبر عنه في الانجليزية بفعل To be من الافعال الاكثر استعمالا في اللغة الانجليزية.

زمن المضارع التام (The Present Perfect Tense) هو زمن من أزمنة اللغة الإنجليزية يستخدم للتعبير عن الأحداث أو الأفعال التي وقعت في الماضي ولها صلة بالحاضر.

هناك خمس قواعد في اللغة الانجليزية لصياغة الجمع, مع وجود بعض الاستتناءات او بعض الحالات الشادة التي تتبع القواعد الخمس الاساسية في جمع الاسماء في اللغة الانجليزية Book-Books.

الكمية في قواعد اللغة الإنجليزية هي جزء هام من التواصل اليومي وتُستخدم للتعبير عن كمية شيء ما. هنا سنواصل إضافة المزيد من الأمثلة والتعبيرات المرتبطة بالكمية:

تعلم الافعال غير المنتظمة في الانجلزية عن طريق اداة توليد الافعال

تعلم اللغة الإنجليزية يشمل العديد من التحديات، ومنها تعلم الأفعال غير المنتظمة. تلك الأفعال التي لا يتبع تصريفها القاعدة العامة للأفعال في اللغة الإنجليزية، وبالتالي يحتاج الطلاب إلى حفظ صيغها الخاصة وتراكيبها المختلفة.

لمساعدة الطلاب في تعلم الأفعال غير المنتظمة وتحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية، تم تطوير أداة فعالة تحتوي على أكثر من 160 فعلًا غير منتظمًا مع التصريف والترجمة. تهدف هذه الأداة إلى تسهيل عملية تعلم الأفعال غير المنتظمة وتعزيز قدرات الطلاب في استخدامها بطريقة صحيحة.

مميزات الأداة:

  • 1. مجموعة واسعة من الأفعال: تحتوي الأداة على أكثر من 160 فعلًا غير منتظمًا مشتملة على الأفعال الشائعة والمهمة في اللغة الإنجليزية. يتضمن ذلك الأفعال مثل "go", "eat", "take", والعديد من الأفعال الأخرى التي يجب على الطلاب تعلمها.
  • 2. التصريف والترجمة: تتضمن الأداة لكل فعل غير منتظم تصريفه في الأزمنة المختلفة (المضارع البسيط، الماضي البسيط، المضارع التام، إلخ)، بالإضافة إلى الترجمة المقابلة لكل فعل في اللغة العربية. هذا يسهل على الطلاب فهم كيفية استخدام الأفعال بشكل صحيح في الجمل والمحادثات.
  • 3. توليد الأفعال المركبة: توفر الأداة ميزة توليد الأفعال المركبة باللغة الإنجليزية. عندما يحدد الطالب عدد الأفعال التي يرغب في توليدها، ستقوم الأداة بعرض قائمة مختصرة تحتوي على هذه الأفعال المركبة. هذا يساعد الطلاب على توسيع مفرداتهم وزيادة قدراتهم على التعبير بشكل أفضل.
  • 4. سهولة الاستخدام: تم تصميم الأداة لتكون سهلة الاستخدام وبسيطة في التفاعل. يمكن للطلاب تحديد عدد الأفعال التي يرغبون في توليدها، ثم النقر على زر لتوليد الأفعال المركبة باللغة الإنجليزية. بعد ذلك، يمكنهم الاستماع لترجمتها إلى العربية لتعزيز فهمهم ومهاراتهم في الاستخدام العملي.

باستخدام هذه الأداة، سيتمكن الطلاب من تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية وتعلم الأفعال غير المنتظمة بشكل أكثر فاعلية. ستوفر لهم الأداة المساعدة والتدريب الضروري للتعامل مع هذه الأفعال واستخدامها بثقة في القراءة والكتابة والمحادثات.

2406الافعال غير منتظمة

ادخل رقما من 1 الى 10:

    إضافة تعليق جديد

    Plain text

    • لا يسمح بوسوم HTML.
    • تتحول عناوين صفحات الويب وعناوين البريد الإلكتروني إلى روابط تلقائيًا
    • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
    التحقق
    Image CAPTCHA
    انسخ حرفيا ما في الصورة
    احسب أو اكتب الحروف التي في الصورة أو اجب عن السؤال حسب نوع التحدي الذي يظهر لك