القائمة التالية تشمل أهم الوظائق التي عليها طلب كبير من طرف اصحاب الاعمال كالشركات و المؤسسات الخاصة او العامة.

قبل التطرق الى الزواج في امريكا اشير الى ان الزواج في الدول العربية مبني على اسس دينية اسلامية.

يستطيع المواطن الامريكي او المقيم بصفة قانونية بامريكا الح

اولا مبروك لحصولك على فيزا زيارة الولايات المتحدة الامريكية من اجل العيش فيها بصفة دائمة عن طريق يانصيب تاشيرة امريكا او عن طريق لم الشمل او اللجوء السياسي او اي طريقة اخرى.

فقدت عملك بسبب خارج عن ارادتك و تريد ان تطالب بتعويضات عدم الشغل لانك تدفع اسبوعيا او كل اسبوعين و بصفة منتظمة ضرائب الى ادارة نيويورك للبطالة اليوم لك الحق في استعادة جزء ما قم

تقدم الادارة الامريكية عدة مساعدات اجتماعية لمواطنيها خاصة ذوي الدخل المحدود.

أدنى و أعلى خمس ولايات أمريكية حسب معدل نسبة ضرائب عن المنازل

شراء منزل في الولايات المتحدة الامريكية من أهم القرارات الصعبة التي ستتخد في حياتك. نعم اصعب من الزواج إن رفرف الزواج في دماغك في هذه اللحظة.

ملأ استمارة الضرائب المستردة

الضرائب في امريكا

ان كنت مقيما بالوليات المتحدة بصفة دائمة وحامل لبطاقة الاقامة الدائمة او تحمل الجنسية ؛ واردت ان تعبأ استمارة الضرائب المستردة tax return فعليمك باللجوء الى اقرب محل خاص بملأ وحساب المبلغ الذي يجب ان تسترده الحكومة  الفيدارلية او حكومة الولاية المقيم بها ؛ لكن متل هذه المحلات ستكلغك بعض الدريهمات.

 في مقابل هذا هناك من يجنبك تكلفة حساب وملأ الاستمارة ؛ وذلك من خلال موقع ادارة الضرائب نفسها التي ستساعد مباشرة من خلال موقعها على الانترتيت  اوعن طريق شركات اخرى مختصة من خلال الانترنيت او في المحلات القريبة من محلك و المعتمدة من ادارة الضرائب. هذه الاخيرة ستدفع عنك مبلغ طلب مراجعة الضرائب السنوية.

  يتم تقديم الإقرار الضريبي السنوي في الولايات المتحدة عبر ما يعرف باسم الإقرار الضريبي الفيدرالي (Federal tax return)، والذي يقوم بتقديمه الأفراد والشركات لتقدير مدى التزامهم بسداد الضرائب المستحقة عليهم خلال السنة المالية السابقة.بالاضافة الى الضراب الخاصة بالولاية التي تعيش بها.

 ويجب تقديم الإقرار الضريبي الفيدرالي على الإنترنت عن طريق موقع الإدارة الضريبية الفيدرالية IRS، بينما الضراب السنوية في الولاية التي تعيش بها فيختلف حسب كل ولاية. ويمكن تقديم الإقرار الضريبي باللغة الإنجليزية أو الإسبانية. يمكن تقديم الإقرار الضريبي الفيدرالي للأفراد في الولايات المتحدة بشكل عام في فترة تبدأ من 1 يناير وتنتهي في 15 أبريل من كل عام، وتختلف المواعيد في حالة وجود ظروف استثنائية مثل التمديدات التي يتم إعلانها من قبل إدارة الضرائب.

 أما بالنسبة للشركات، فيجب تقديم الإقرار الضريبي في فترة مختلفة تعتمد على نوع الشركة ونوع الضريبة المفروضة عليها. يجب على الأفراد والشركات الالتزام بتقديم الإقرار الضريبي في الموعد المحدد، وإلا فإنهم يتحملون عواقب قانونية ومالية. كما يمكن الحصول على المعلومات الكاملة حول الإقرار الضريبي الفيدرالي والمواعيد والإجراءات المتعلقة به عن طريق زيارة موقع الإدارة الضريبية الفيدرالية IRS

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول عناوين صفحات الويب وعناوين البريد الإلكتروني إلى روابط تلقائيًا
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
التحقق
Image CAPTCHA
انسخ حرفيا ما في الصورة
احسب أو اكتب الحروف التي في الصورة أو اجب عن السؤال حسب نوع التحدي الذي يظهر لك