يعيش الأميركيون العرب في جميع الولايات الخمسين، ولكن الثلثين يتركزون في 10 ولايات؛ ويعيش ثلث المجموع في كاليفورنيا ونيويورك وميشيغان.

سنعرض  في هذا الاختبار لمساعدتك على الحصول على الجنسية الامريكية اسئلة امتحان الجنسية بشكل متواصل دون انقطاع.

مائة سؤال في اختبار الجنسية الأمريكية باللغة الإنجليزية والعربية هي أداة هامة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الجنسية الأمريكية.

من اهم الشروط المتطلبات الأساسية للحصول على الجنسية الكندية هو إثبات أن لديك معرفة كافية بكندا.

في يوم المقابلة مع موظف الهجرة و المواطنة الامريكية سيختبر قدرتك على معرفة بعض اساسيات الحكومة الامريكية و بعض المعلومات العامة عن تاريخ و جغرافية امريكا.

,
Select test: Reading Test Writing Test<

 إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الهجرة إلى أستراليا، فأنت في المكان المناسب. فيما يلي سأوضح لك بعض الفرص المتاحة للهجرة إلى أستراليا والتفاصيل الأساسية المتعلقة بكل فرصة.

البطائق التالية لستة 6 اسئلة سيطرحها عليك موظف الهجرة و الجنسية يوم موعد اختبار الجنسية الامريكية؛ وهي اسئلة الاسثمارة N-400؛ كل هذه الاسئلة يجب ان تجيب عليها ب yes.

اذا كنت مقيما بصفة قانونية في الولايات المتحدة الامريكية لمدة لا تقل عن خمس سنوات او فقط ثلاثة سنوات لكن شريك حياتك الزوج او الزوجة مواطنا امريكيا فانك م

يتوقف الأمر على نوع التأشيرة التي تحاول الحصول عليها وظروفك الشخصية. إذا كنت تحاول الحصول على تأشيرة زائر لزيارة الولايات المتحدة، فإنه يمكنك دعوة زوجتك للزيارة.

تختلف كلفة تحويل الاموال او ارسال الاموال من شركة لأخرى و حسب مكان تواجد الشخص المستقبل للاموال و حسب كمية الاموال المرسلة.

مائة 100 سؤال في الجنسية كتابيا.

مائة سؤال مكتوبة في الجنسية الامريكية

مائة سؤال في اختبار الجنسية الأمريكية باللغة الإنجليزية والعربية هي أداة هامة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الجنسية الأمريكية. يمكن الحصول على هذه الأسئلة عبر ملف PDF متاح على موقع الإدارة والهجرة والجنسية الأمريكية. يتم توفير الأسئلة والأجوبة كما هي، دون أي تغييرات أو إضافات. يمكنك تنزيل الملف على جهازك من خلال الروابط التالية:

 الرابط للتحميل باللغة الإنجليزية: الانجليزي تنزيل
الرابط للتحميل باللغة العربية: العربي تنزيل
 

 تقديم الطلب بعد  بعد 1 ديسمبر 2020

إذا كنت قد قدمت طلبك بعد 1 ديسمبر 2020، فإنه سيكون لزامًا عليك مراجعة النسخة الجديدة من أسئلة الجنسية الأمريكية. يجب عليك الاطلاع على الأسئلة الجديدة والتحضير لها بناءً على المواد التعليمية المقدمة من قبل الإدارة والهجرة والجنسية الأمريكية.

اختبار الجنسية الأمريكية يتألف عادةً من مائة سؤال يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، مثل التاريخ والحكومة والقانون والحقوق والواجبات المدنية. يتطلب الاختبار من المتقدم أن يجيب بشكل صحيح على معظم الأسئلة للحصول على النتيجة النهائية المطلوبة. يمكن للأفراد الذين يستعدون لاختبار الجنسية استخدام هذه الأسئلة كأداة تعليمية لتحسين معرفتهم بالمواضيع المطروحة وزيادة فرص نجاحهم في الاختبار.

من الجيد أن تكون الأسئلة متاحة باللغة العربية، حيث يستفيد الأشخاص الناطقون بالعربية من هذا التوفر لفهم المفاهيم بشكل أفضل والتحضير بشكل أكثر فعالية. يجب على المرشحين الذين يختبرون باللغة العربية أن يستخدموا المصدر الرسمي المقدم من الإدارة والهجرة والجنسية الأمريكية لضمان أنهم يستعدون ويتدربون على الأسئلة الصحيحة والمواد التعليمية المطلوبة.

باختصار، مائة سؤال في اختبار الجنسية الأمريكية باللغة الإنجليزية والعربية هي مصدر قيم للتحضير للاختبار. يتيح للمتقدمين فرصة للتعرف على المواد والمفاهيم التي ستساعدهم في الحصول على الجنسية الأمريكية. إذا كنت تخطط لاجتياز اختبار الجنسية، فإن دراسة هذه الأسئلة والاستعداد بشكل جيد ستسهم في زيادة فرص نجاحك في الاختبار.

اذا قمت بدفع طلب بعد 1 دجنبر 2020 فسوف تحتاج الى مراجعة النسخة الجديدة من اسئلة الجنسية الامريكية. راجع الاسئلة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول عناوين صفحات الويب وعناوين البريد الإلكتروني إلى روابط تلقائيًا
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
التحقق
Image CAPTCHA
انسخ حرفيا ما في الصورة
احسب أو اكتب الحروف التي في الصورة أو اجب عن السؤال حسب نوع التحدي الذي يظهر لك