تحقيق الأرباح من خلال الإعلانات عبر الإنترنت هو أحد الطرق الشائعة التي يستخدمها العديد من الناشرين على الويب لتحقيق دخل إضافي.

الأداة أدناه ستساعدك على تحديد الارباح الممكنة لفيديو على قناة اليوتوب حسب عدد المشاهدات.

الترمينال Terminal او الطرفية كما يسميها البعض هي واجهة أوامر المتاحة في الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والتي تسمح للمستخدمين بإدارة وتنفيذ الأوامر والتعامل مع نظام ا

لاضافة الادسن الاتوماتيكي Auto ads او التحقق من موقع او اضافة اي كود يتطلب اضافته في كل صفحة مابين <head> و </head> يكفي ان ندهب الى

في هذا الموضوع سنتعرف على ارباح موقع اومنتدى على الانترنيت يستعمل برنامج كوكل ادسنس Google Adsense.

ما الفرق بين اشهر ثلاثة أنظمة ادارة المحتويات المفتوحة المصدر. ايهما افضل في انشاء موقع؟ و ايهما أسهل ؟ و بماذا يتميز كل نظام عن أخرين؟

الفايس بوك سيوزع 725 مليون على اصحاب حسابات الفايس بوك .. تعرف على لماذا و كيف الاستفادة

قرّرت شركة Meta، الشركة الأم لشبكة التواصل الاجتماعي Facebook، تسوية دعوى جماعية بمبلغ 725 مليون دولار لمستخدمي Facebook بعد أربع سنوات من المعركة القضائية. تم الاتفاق على هذه التسوية بناءً على اتهامات بمشاركة معلومات خاصة للمستخدمين مع شركات طرف ثالث، وكانت شركة Cambridge Analytica الاستشارية السياسية السابقة أبرز الشركات المتورطة في هذه الدعوى.

وفقًا لهذه التسوية، يحق لجميع مستخدمي Facebook الذين كانوا في الولايات المتحدة بين 24 مايو 2007 و 22 ديسمبر 2022 الحصول على حصتهم من المال. لكن على المستخدمين تقديم طلب وملء نموذج لاستلام المبلغ النقدي. الموعد النهائي لتقديم الطلب عبر الإنترنت هو 25 أغسطس 2023، أما إذا تم إرسال الطلب عبر البريد، يجب أن يكون معتمدًا بتاريخ هذا اليوم.

قيمة مبلغ تعويض فايس بوك لكل صاحب حساب  على الفايس بوك

وفيما يخص قيمة المبالغ التي سيحصل عليها المستخدمون، سيتم تقسيم المبلغ الإجمالي بين جميع المستخدمين المقدمين للطلب، مما يعني أن قيمة المبلغ النهائي لكل شخص ستعتمد على عدد المطالبات المقدمة. كما سيتم منح المبالغ الأكبر للمستخدمين الذين كانوا يملكون حسابات في فترة الأهلية لأطول فترة. وإذا قام المستخدم بإلغاء حسابه أو حذفه خلال فترة التسوية، فإنه ما زال قادرًا على الحصول على مبلغ، لكنه سيكون أقل من المبلغ الذي سيراعى لأولئك الذين كانت لديهم حسابات طوال الفترة.

متى يمكن الاستفادة من تعويضات Facebook؟

من المتوقع أن يستغرق وصول حصة كل مستخدم من التسوية بعض الوقت، حيث سيتم إرسال المدفوعات بعد الموافقة النهائية عليها، والتي مقررة حاليًا في 7 سبتمبر، ولكن قد يتغير هذا التاريخ.

وأخيرًا، بالنسبة لطريقة استلام المبلغ النقدي، يتيح للمستخدمين اختيار بين خيارات مختلفة مثل Venmo أو PayPal أو Zelle أو بطاقة ماستركارد مدفوعة مسبقًا أو شيك يتم إرساله عن طريق البريد إلى عنوان المستخدم.

طريقة تقديم طلب الاستفادة من نصيبك من 725 مليون دولار

لتقديم طلب الحصول على التسوية، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التقديم عبر الإنترنت أو عن طريق البريد. يجب على المستخدمين تقديم بعض المعلومات الشخصية وتأكيدها، مثل العنوان ورقم الهاتف وأسماء المستخدمين المرتبطة بحساباتهم على Facebook خلال الفترة المحددة.

يمكن إرسال نماذج المطالبات عبر الإنترنت أو طباعتها وإرسالها بالبريد إلى مسؤول التسوية على: Facebook Consumer Privacy User Profile Litigation، c / o Settlement Administrator، 1650 Arch Street، Suite 2210، Philadelphia، PA 19103.

يمكنك أيضًا الاتصال بمسؤول التسوية لطلب نموذج مطالبة عبر الهاتف 1-855-556-2233 ، أو عبر البريد الإلكتروني info@FacebookUserPrivacySettlement.com ، أو عن طريق البريد الأمريكي على Facebook Consumer Privacy User Profile Litigation ، c / o Settlement Administrator، 1650 Arch Street، Suite 2210، Philadelphia، PA 19103.

طلب تعويضات Facebook عن طريق الانترنيت

يمكن زيارة الموقع الرسمي لتقديم الشكوى او طلب التعويضات على هذا الرابط: طلب تعويضات  يكفي ادخال بعض المعلومات البسيطة المطلوبة مثل معلومات الشخصية  و اسم المستخدم لحسابك في الفايس بوك وكذلك البريد الالكتروني بالاضافة الى طريقة توصلك بمستحقاتك 

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.