أدنى و أعلى خمس ولايات أمريكية حسب معدل نسبة ضرائب عن المنازل

القائمة التالية تشمل أهم الوظائق التي عليها طلب كبير من طرف اصحاب الاعمال كالشركات و المؤسسات الخاصة او العامة.

كي تستفيد من تعويضات البطالة يجب ان تتوفر فيك الشروط التالية: عاطل كليا أو جزئيا بدون سبب يعود اليك. و ان تكون قادر جسديا على العمل.و متاح للعمل.

بدات اداراة الضرائب الامريكية IRS بارسال المساعدات المالية المرتبطة بفيروس كرونا مع بداية شهر ابريل 2020. اغلب العمال توصولوا بهذه المساعدات المالية.

تعتبر مدينة نيويورك واحدة من أكثر المدن ازدحامًا وحيوية في العالم، حيث تشتهر بأبراجها الشاهقة وشوارعها النابضة بالحياة.

تختلف معدلات الجريمة في الولايات المتحدة من ولاية إلى أخرى ، مع وجود معدلات أعلى في بعض الولايات من غيرها.

,

    التقرير الائتماني هو وثيقة رسمية تتضمن معلومات عن تاريخك الائتماني، بما في ذلك معلومات عن القروض والخصومات الائتمانية وسجلك في السداد.

    افضل و أسوا الولايات الامريكية حسب اسعار المنازل و قيمة الضرائب

    أدنى و أعلى خمس ولايات أمريكية حسب معدل نسبة ضرائب عن المنازل

    نسبة الضرائب عن المنازل هي المبلغ المقتطع عن كل مائة دولار من قيمة المنزل التقديرية لصالح الدولة. أما معدل نسبة الضرائب فهو مجموع الضرائب المقتطعة في ولاية ما على عدد المنازل الدافعة للضرائب

    تحسب هذه النسبة بقسمة قيمة الضرائب السنوية على السعر التقديري للمنزل. مثلا اذا كان السعر التقديري للمنزل هو 340 الف دولار و ان مجموع الضرائب السنوية لهذا المنزل هو 8400 دولار فان نسبة الضرائب هي 2.47% اي أن سكان هذه الولاية سيدفعون في المعدل 2.47 دولار عن كل 100 دولار من قيمة المنزل. حيت تصل هذه النسبة الى 2.49٪ في ولاية نيوجيرسي و 2.27% في إلينوي و لا تتعدى 0.28% في ولاية ألاباما

    اما بالنسبة لنسبة الضرائب المقتطعة عن كل منزل فهي تختلف من ولاية لاخرى و تختلف في نفس الولاية حسب كل منطقة. و تحدد عدة عوامل هذه النسبة كمصاريف التعليم و البنية التحتية و رواتب رجال الشرطة و غيرها...

    في هذا الموضع سنقرأ عن افضل الولايات أسوأها من حيت كلفة السكن. و نقصد بكلفة السكن اسعارها ومعدل نسبة الضرائب المفروضة عليها.

    5 دول لديها أدنى ضرائب على المنازل

    في ما يلي خمس ولايات تعد الارخص بالنسبة لمعدل نسبة الضرائب على المنازل حيت لا تتعدى نصف دولار في المائة وهي نسبة ضعيفة مقارنة مع الولايات الخمس الاغلى ضرائبا. لكن اختلاف معدل سعر المنازل مسألة اخرى يجب الانتباه اليها كما هو الحال في ولاية هوايا التي تعرف أقل معدل نسبة ضرائب لكن معدل سعر منازلها يتجاوز 702 الف دولار

    1. ولاية هاواي
      معدل ضريبة الأملاك0.28٪

    متوسط ​​سعر المنزل 702،288 دولار

    سكان ولاية هاوي لا يدفعون الكثير من الضرائب عن منازلهم فقط 0.28% في المعدل. لكن منازلهم جد غالية حيت تتجاوز 702 ألف دولار

    1. ألاباما
      معدل ضريبة الأملاك 0.41٪

    متوسط ​​سعر المنزل 165334 دولار

    ألاباما لديها معدل ضريبة عقارية منخفض وأسعار منازل أقل من متوسط ​​قيمة المنزل في الولايات المتحدة

    1. كولورادو
      معدل ضريبة الأملاك 0.51٪

    متوسط ​​سعر المنزل 345000 دولار

    معدل ضريبة الأملاك الفعلي في كولورادو منخفض ، لكن أسعار المنازل مرتفعة - وهي آخذة في الارتفاع حاليًا. وفقًا لجمعية كولورادو للوسطاء العقاريين ، في فبراير 2021 ، ارتفع متوسط ​​سعر البيع لمنازل الأسرة الواحدة في الولاية بنسبة 10.2٪ في العام الماضي.

    1. لويزيانا
      معدل ضريبة الأملاك 0.55٪

    متوسط ​​سعر المنزل 183101 دولار

    لويزيانا ، مثل العديد من الولايات الجنوبية ، لديها معدل ضرائب عقارية فعال منخفض وقيم منازل متوسطة منخفضة ، بالإضافة إلى امتيازات أخرى - مثل بعض ضرائب الغاز الأقل في البلاد.

    1. مقاطعة كولومبيا
      معدل ضريبة الأملاك 0.56٪

    متوسط ​​سعر المنزل 687778 دولار

    ولايات ذات أعلى ضرائب على المنازل


    على الرغم من وجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء عقار للإيجار ، إلا أن هناك الولايات التي تفرض أعلى ضرائب على الممتلكات و تتناوب ولاية نيوجيرسي و ولاية إلنواي على مقدمة الولايات الاعلى معدل في نسبة الضرائب عن المنازل

    1. نيو جيرسي
      معدل ضريبة الأملاك 2.49٪

    متوسط ​​سعر المنزل 394.553 دولار

    تفرض نيوجيرسي ضرائب ممتلكات مرتفعة ، وقيم ممتلكات مرتفعة ، وهي واحدة من أغلى الولايات للعيش فيها. ومع ذلك ، يذهب حوالي 60٪ من عائدات ضريبة الأملاك في الولاية لتمويل التعليم - وهو اعتبار للأسر التي لديها أطفال صغار.

    1. إلينوي
      معدل ضريبة الأملاك 2.27٪

    متوسط ​​سعر المنزل 229.866 دولار

    إلينوي لديها ثاني أعلى معدل ضرائب في البلاد ، 2.27٪ ، لكن متوسط ​​سعر المنزل المنخفض هو 194،500 دولار. وهذا يعني أن ضرائب الملكية السنوية لشخص لديه قيمة منزل تتطابق مع المتوسط ​​ستكون 4،419 دولارًا - أقل من الولايات الأخرى التي لديها معدلات ضرائب أقل ولكن متوسط ​​أسعار منازل أعلى.

    1. نيو هامبشاير
      معدل ضريبة الأملاك 2.18٪

    متوسط ​​سعر المنزل 351.659 دولار

    لا تفرض نيو هامبشاير ضرائب على الدخل أو المبيعات وتعتمد بشكل كبير على ضرائب الممتلكات - وهي أعلى نسبة اعتماد في الولايات المتحدة. الحكومة المحلية ، التي يتم تمويلها بالكامل تقريبًا من ضرائب الممتلكات ، تدفع مقابل معظم الخدمات في الولاية. لذلك ، بينما يدفع المقيمون معدل ضرائب فعالاً مرتفعًا ، فمن المحتمل أيضًا أن يحصلوا على المزيد من التحسينات والخدمات الممولة من الولاية.

    1. كونيتيكت
      معدل ضريبة الأملاك 2.14٪

    متوسط ​​سعر المنزل 305391 دولار

    تمثل الضرائب العقارية معظم الإيرادات للحكومات المحلية في ولاية كونيتيكت ، وتذهب نسبة كبيرة منها إلى المدارس. وزادت ضريبة الأملاك في ولاية كونيتيكت كحصة من عائدات الضرائب الحكومية والمحلية بشكل مطرد في العشرين عامًا الماضية. شيء واحد يجب ملاحظته: الولايات المجاورة مثل نيويورك وماساتشوستس ، والتي هي أيضًا ولايات ضريبية عالية ، لديها حدود لمقدار ضرائبها العقارية التي يمكن أن تزيد في عام واحد. كونيتيكت لا تفعل ذلك.

    1. فيرمونت
      معدل ضريبة الأملاك 1.90٪

    متوسط ​​سعر المنزل 287191 دولار

    تعد ضريبة التعليم على مستوى الولاية أحد الأسباب التي تجعل فيرمونت لديها من أعلى معدلات ضريبة الأملاك في البلاد. و ربما لهذا السبب يصنف طلابها باستمرار من بين الأفضل أداءً في الدولة.

    و اخيرا اريد ان اشير ان هذه المعلومات مقدمة اليكم باختصار من احد المواقع المختصة في العقارات و الضرائب. و هي لمساعدة على الراغبين في الانتقال من ولاية لاخرى و يريديون معرفة كلفة السكن في ولاية ما قبل الانتقال اليها.

    إضافة تعليق جديد

    Filtered HTML

    • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
    • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd>
    • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.