برامج الذكاء الاصطناعي (AI) هي برامج كمبيوتر مصممة لمحاكاة الذكاء البشري. يمكنها تعلم من البيانات واتخاذ القرارات وحل المشكلات بطريقة مستقلة.

لا احد ينكر اهمية الهاتف الذكي المحمول  في حيانتا اليومية، حيث يصبح مرافقًا دائمًا للكثيرين منا. يوفر الهاتف الذكي الوصول الفوري إلى معلومات لامحدودة وتواصلًا سهلً

أهم اختلاف بين هاتف ايفون 11 الاساسي و البرو و البرو ماكس iphone 11 vs iphone 11 pro vs iphone pro max هو توفر الايفون البرو و البرو ماكس على ثلاثة كاميرات

في هذا الموضوع سنحاول اعطاء مقارنة شاملة بين ايفون 13 بانواعه الصغير و المتوسط و الكبير . ما لفرق بينهما و ما مميزات كل واحد منهما.

يمكن أن يحصل iPhone 15 و iPhone 15 Plus على 3 ترقيات ضخمة: كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.

تيوتا وفورد هما شركتان رائدتان في صناعة السيارات على مستوى العالم.

على ما يبدو أن هذا الموضوع متاخر قليلا لان اغلب الهواتف اصبحت مقاومة للمياه خلافا للهواتف القديمة التي لم تكن تتحمل المياه.

تسريبات عن مميزات ايفون 15 Iphone المتوقعة | ترقية شاملة و كبيرة خاصة على مستوى الكاميرا

ايفون 15

يمكن أن يحصل iPhone 15 و iPhone 15 Plus على 3 ترقيات ضخمة: كاميرا بدقة 48 ميجابكسل. حيت تشير التسريبات حتى الآن على أن iPhone 15 وطرازه Plus سيحصلان على ثلاث ترقيات ضخمة مقارنة بأسلافهما. هنا كل ما نعرفه حتى الآن.
يمكن أن تحصل الطرازات القياسية في سلسلة iPhone 15 على ميزة Dynamic Island الجديدة من Apple. وان الإصدارات العادية تحتوي على كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل. كما من المتوقع ان  أجهزة iPhone 2023 تأتي مع منفذ USB من النوع C.
 من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن جيلها القادم ، سلسلة iPhone 15 ، في سبتمبر من هذا العام. عادةً ما تطلق الشركة هواتفها الجديدة في نفس الوقت تقريبًا من كل عام ، ومن المرجح أن تقدم الخلف لسلسلة iPhone 14 بعد حوالي شهرين. من المرجح أن يعرض حدث هذا العام أربعة طرز - iPhone 15 و Plus و Pro و Pro Max. لكن ، هنا سنلقي نظرة على الإصدارات العادية. 
زعمت التسريبات حتى الآن أن الطرازات القياسية في سلسلة iPhone 15 ستحصل على ميزة Dynamic Island الجديدة من Apple. هذا يعني أن الهاتف الرئيسي سيكون له تصميم عرض مثقوب. رغم ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي على ذلك. يقتصر هذا التصميم حاليًا على طرازات iPhone 14 Pro فقط. ولكن ، قد يتغير هذا هذا العام ، وهو شيء ظل في ظمن الشائعات. سيساعد هذا أيضًا Apple على التمييز بين الإصدار الجديد والموديلات السابقة حيث تعرضت الشركة لانتقادات شديدة العام الماضي لتقديمها نفس التصميم على الطرز العادية لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير التسريبات إلى أن جهازي iPhone 15 و iPhone 15 Plus يمكن أن يحتويا على غطاء زجاجي بلوري مع لمسة نهائية غير لامعة ، تمامًا مثل ما رأيناه في طرازات iPhone 14 Pro العام الماضي.

ترقية هائلة للكاميرا Iphone 15


يقال إن الإصدارات العادية تتميز بكاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل التي رأيناها في طرازات Pro من سلسلة iPhone 14. ستكون هذه ترقية كبيرة على أجهزة الاستشعار بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في طرز iPhone الحالية. ولكن ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع رؤية عدسة تليفوتوغرافي للزوم البصري أو LiDAR على الطرز القياسية لأن هذا سيكون متاحًا فقط مع الطرز المتطورة. يُقال إن طراز Pro Max يحتوي على كاميرا أكثر بروزًا ، والتي يُقال إنها تتضمن ما يصل إلى 5-6x عدسات بيريسكوب المزودة بتقريب بصري ، بصرف النظر عن المستشعرات الأخرى.

USB من النوع C لهواتف Iphone 15


أحد أكبر التغييرات التي قيل أن أجهزة iPhone 2023 تأتي مع منفذ USB من النوع C بدلاً من منفذ Lightning من Apple الذي رأيناه في الطرز السابقة. سيسهل ذلك على الأشخاص شحن هواتفهم لأنهم سيضطرون بعد ذلك إلى حمل شاحن USB-C واحد فقط لجميع الأجهزة. هذه الميزة ان صحت فستكون جد رائعة لانك لن تحتاج الى حمل اكثر من حبل واحد لجميع اجهزتك الالكترونية بما في ذلك هاتفك من نوع Iphone.

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول عناوين صفحات الويب وعناوين البريد الإلكتروني إلى روابط تلقائيًا
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
التحقق
Image CAPTCHA
انسخ حرفيا ما في الصورة
احسب أو اكتب الحروف التي في الصورة أو اجب عن السؤال حسب نوع التحدي الذي يظهر لك