احي

تحتسب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقاط التصنيف الدولي للمنتخبات بناءً على أداء المنتخبات في المباريات الدولية عبر فترة زمنية تمتد لأربع سنوات.

أداة لتجزئة ملفات pdf إلى اجزاء او صفحات أو دمجها

تقطيع pdf

احيانا قد تقوم بتحميل كتاب او دليل على جهازك. لكن الذي يهمك من كل صفحات الكتاب بعض صفحات او اجزاء من الكتاب. الاداة التالية تستطيع مساعدتك في تقسيم او تجزئة ملفات Pdf كيفما كان حجمها او عدد صفحاتها الى اجزاء صغيرة مختارة حسب ارقام صفحات ذلك الملف.

لماذا اداة تجزئة ملفات Pdf أو دمجها؟

دور الاداة هو المساعدة على قراءة الأهم في محتوى المفات الكبيرة التي على صيغة PDF. بحيت تستطيع الاداة تحويل ملف pdf  الى اجزاء تتكون على الاقل من صفحات من اختيارك. مثلا اذا كان الملف الاصلي يتكون من 100 صفحة. لكن ما يهمك انت هو الصفحة 30 و كذلك الصفحات من 41 الى 49 و ايضا الصفحات 81 و 82.  الاداة تستطيع ان تقوم بجمع هذه الصفحات التي اخترت في ملف واحد او ملفات منعزلة حسب اختيارك. بدل ان يكون لك ملف بعدد صفحات كبير. 100 صفحة مثلا , الان اصبح لك ملف واحد بعدد صفحات لا يتعدى 12 صفحة او ثلاثة ملفات تتكون على التوالي ( ملف من صفحة واحدة و ملف منتسعة صفحات وملف من صفحتين فقط ) الاداة تستطيع كذلك دمج ملفات pdf المتفرقة و تحويلها الى ملف pdf واحد

ماذا تحتاج لتجزئة ملف pdf؟

تحتاج الى هذه الاداة التي في موقع الجالية العربية  , و الى قارىء ملفات Pdf كبرنامج Adobe 

كيف تعمل اداة تجزئة ملفات PDF الى اجزاء؟

يمكن اختيار تجزئة او دمج ملفات Pdf, في حالة اخترت الدمج يكفي أن تختار الملف او الملفات ثم الضغط على زر اضافة ملف بعد ذلك الضغط على دمج الملفات لتضهر النتائج مباشرة. اما في حالة تجزئة ملف Pdf الى اجزاء او صفحات فاتبع التالي:
  1. اولا قم بتحميل الملف من جهازك
  2. ضع في خانة الصفحات ارقام الصفحات التي تريد مثلا اذا كنت تريد صفحة واحدة اكتب رقمها اما اذا كنت من الصفحة 1 مثلا الى الصفحة 5 ضع 1-5. يجب وضع الفاصلة بين جزء و اخر و خط - لادخال مجال صفحات من و الى. 
  3. في حالة كنت تريد تجزئة الملف الى اجزاء قم باضافة اجزاء و اختر الخيار الثاني اسفله ( كل ملف في جزء واحد)
  4. اختر هلى تريد كل الأجزاء في ملف واحد أو  كل جزء في ملف منفصل
  5. اضغط على استخراج صفحات PDF
  6. النتائج ستظهر فورا اسفل الاداة

أداة إدارة ملفات PDF



    إضافة تعليق جديد

    Filtered HTML

    • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
    • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd>
    • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.