في البحث عن عمل في الولايات المتحدة الأمريكية، هناك العديد من المصادر والمواقع الإلكترونية التي يمكنك الاستفادة منها للعثور على وظيفة مناسبة وتحقيق النجاح المهني.

تزيد نفقات الاسرة مع تزايد عددها و مع نمو اعضاءها و كذلك هذا المصروف كلما كان دخل العائلة كبيرا كلما زادت النفقات. المستوى الاجتماعي للعائلة كذلك يؤثر على قيمة النفقات.

تقدم الادارة الامريكية عدة مساعدات اجتماعية لمواطنيها خاصة ذوي الدخل المحدود.

جل العرب المهاجرين و المقيمين في الولايات الامريكية اعتمدوا على الاصدقاء أواحد الاقارب المقيمين في أمريكا قبلهم في البحث عن عمل.

يمكن أن يكون تأثيث المنزل مهمة مثيرة ولكنها صعبة. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، ويمكن لكل قطعة أن تضيف إلى الأسلوب العام والراحة في مساحة المعيشة الخاصة بك.

فقدت عملك بسبب خارج عن ارادتك و تريد ان تطالب بتعويضات عدم الشغل لانك تدفع اسبوعيا او كل اسبوعين و بصفة منتظمة ضرائب الى ادارة نيويورك للبطالة اليوم لك الحق في استعادة جزء ما قم

في الولايات المتحدة الامريكية يبلغ متوسط ​​سعر المنزل المكون من أربع غرف نوم أو 2400 قدم مربع حوالي 366000 دولار ، وفقًا لتقرير مؤشر تكلفة المعيشة لعام 202

تتميز الولايات المتحدة الأمريكية بتنوعها الطبيعي الهائل، حيث تحتضن مناظر طبيعية ساحرة تجذب السياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم.

القائمة التالية تشمل أهم الوظائق التي عليها طلب كبير من طرف اصحاب الاعمال كالشركات و المؤسسات الخاصة او العامة.

المبلغ المالي الذي يجب ان تجلب معك عند قدومك لامريكا لاول مرة

كم تحتاج من المال للسفر الى امريكا

اولا مبروك لحصولك على فيزا زيارة الولايات المتحدة الامريكية من اجل العيش فيها بصفة دائمة عن طريق يانصيب تاشيرة امريكا او عن طريق لم الشمل او اللجوء السياسي او اي طريقة اخرى. في هذه المقالة ستجد معلومات مختصرة عن ايامك الاولى في أمريكا. ستجد المبلغ الذي يجب أن تتوفر عليه عند قدومك و عن اين ستعيش و كيف ستعمل و اشياء اخرى تتعلق كلها بالخطوات الاولى من حياتك الجديدة في الولايات المتحدة الامريكية.

القدوم إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى: ماذا تتوقع

قبل القدوم إلى الولايات المتحدة ، من المهم التأكد من حصولك على التأشيرة الصحيحة. اعتمادًا على نوع التأشيرة ، قد يُسمح لك بالبقاء في الولايات المتحدة بشكل دائم. من المهم التحقق من متطلبات التأشيرة قبل القدوم.

الأمور المالية

عند القدوم إلى الولايات المتحدة للمرة الأولى ، من المهم التأكد من إحضار ما يكفي من المال لإعالة نفسك وعائلتك لبضعة أشهر على الأقل. يمكن أن يشمل ذلك الإيجار والطعام وأي ضروريات أخرى.

اذا كنت وحيدا فيمكن ان تكتفي بمبلغ ألف دولار من غير كلفة السفر. هذا المبلغ يمكن ان يساعدك على العيش في امريكا في امريكا قبل الحصول على العمل. لكن اذا كنت رفقة ابناءك فيجب ان تجلب معك ما لا يقل عن ثلاثة الاف دولار. الشخص الوحيد يمكن ان يعيش مع اصدقاءه لفترة زمنية معينة وقد يستمر معهم حتى بعد الحصول عن عمل. لكن الذي يملك عائلة يصعب عليه . الاستقرار مع الاصدقاء. عليه ان ان يستأجر بيتا مع جيران او شقة صغيرة حتى تتحسن احواله

كلفة استاجار غرفة مع الجيران تتراوح بين 400 و 700 دولار في الشهر أما الشقة فتصل الى 2000 دولار و اكثر. وهذا يختلف طبعا حسب كل مدينة و كل ولاية

أين تعيش؟

قد يكون العثور على مكان للعيش فيه أمرًا صعبًا عند القدوم إلى الولايات المتحدة لأول مرة. اعتمادًا على المدينة التي تنتقل إليها ، يمكن أن تختلف أسعار الإيجار وتوافر المساكن. من المهم البحث في سوق الإسكان المحلي قبل الانتقال.

الحصول علي وظيفة

يمكن أن يكون العثور على وظيفة في الولايات المتحدة أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. من المهم البحث عن فرص عمل محتملة قبل الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية. من المهم أيضًا أن يكون لديك فهم جيد لسوق العمل المحلي ونوع الوظائف المتاحة.

الاسبوع الاول

خلال الأسبوع الأول في الولايات المتحدة ، من المهم اتخاذ خطوات للاستقرار. يمكن أن يشمل ذلك إنشاء حساب مصرفي ، والتسجيل في مكتب الضمان الاجتماعي المحلي ، وإيجاد مكان للعيش فيه.

إتقان اللغة الإنجليزية

اذا كنت تريد العمل في الاعمال التي تتطلب مجهود عضلي فحسب فان اللغة الالنجليزية ليست ضرورية. هناك عدد كبير من اصحاب العمل لا يشترطون اللغة الانجليزية كشرط اساسي في حين غالبًا ما تكون إجادة اللغة الإنجليزية إلزامية للعديد من الوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية. من المهم التأكد من أن لديك فهمًا جيدًا للغة الإنجليزية قبل التقدم للوظائف.

فرص عمل

هناك فرص عمل متاحة في الولايات المتحدة بغض النظر عن مستوى التعليم. هناك العديد من الوظائف المتاحة لمن ليس لديهم شهادة جامعية ولأولئك الحاصلين على تعليم عالي.

الأسرة والأطفال

إذا كنت قادمًا إلى الولايات المتحدة مع عائلة وأطفال ، فمن المهم التأكد من أن لديك فهمًا جيدًا لنظام المدرسة المحلي وأنك تتمتع بإمكانية الوصول إلى رعاية أطفال جيدة.

التعليم مجاني للمستوى الابتدائي الى غاية الثانوية العامة High School . ويمكن ان تسجل ابناءك في المدرسة القريبة من سكناك. سيتم تقيم مستوى ابناءك. و سيتم وضعهم في المستوى المناسب لهم قد يوافق مستواهم في بلدهم الاصلي او قد يتم انزالهم الى مستوى اخر اقل. و سيحصلون على تعليم خاص لتحسين مستواهم في اللغة الانجليزية

شراء سيارة

تعتبر عملية شراء سيارة في الولايات المتحدة عملية مباشرة نسبيًا. من الممكن شراء سيارة مستعملة في فترة زمنية قصيرة. هناك من استطاع شراء سيارة مستعملة بعد فترة عمل لا تزيد عن ثلاثة اشهر

القيادة في الولايات المتحدة

يمكن أن تكون القيادة في الولايات المتحدة سهلة إذا كنت على دراية بالطرق والقوانين المحلية. من المهم أن تتأكد من إلمامك بلوائح القيادة المحلية قبل الجلوس خلف عجلة القيادة. على العموم اكثر انتظاما من دول اخرى لكن مع ذلك تبقى نسبة الحوادث مرتفعة خاصة في الاجواء السيئة. بالاضافة الى ان في الولايات المتحدة الامريكية هناك العديد من السائقين اعمارهم اقل من 18 سنة.

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.