لاضافة الادسن الاتوماتيكي Auto ads او التحقق من موقع او اضافة اي كود يتطلب اضافته في كل صفحة مابين <head> و </head> يكفي ان ندهب الى

في هذا الموضوع سنتعرف على ارباح موقع اومنتدى على الانترنيت يستعمل برنامج كوكل ادسنس Google Adsense.

الترمينال Terminal او الطرفية كما يسميها البعض هي واجهة أوامر المتاحة في الحواسيب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والتي تسمح للمستخدمين بإدارة وتنفيذ الأوامر والتعامل مع نظام ا

ما الفرق بين اشهر ثلاثة أنظمة ادارة المحتويات المفتوحة المصدر. ايهما افضل في انشاء موقع؟ و ايهما أسهل ؟ و بماذا يتميز كل نظام عن أخرين؟

الأداة أدناه ستساعدك على تحديد الارباح الممكنة لفيديو على قناة اليوتوب حسب عدد المشاهدات.

تحقيق الأرباح من خلال الإعلانات عبر الإنترنت هو أحد الطرق الشائعة التي يستخدمها العديد من الناشرين على الويب لتحقيق دخل إضافي.

حول اكوداد الجافاسكريبت الى رموز غير مفهومة

في عالم تطوير البرمجيات، يعتبر جعل الشفرة المصدرية أكثر تعقيدًا وصعوبة في الفهم أحد التحديات الشائعة التي تواجه المطورين. واحدة من الطرق الشائعة لتحقيق ذلك هي استخدام عملية تسمى "التشويش"، التي تحول الشفرة القابلة للقراءة بسهولة إلى شيفرة أكثر تشتيتًا وصعوبة. وفي هذا المقال، سنستكشف لماذا قد نحتاج إلى أدوات تحويل جافاسكريبت إلى رموز غير مفهومة، وكيف يمكننا القيام بذلك.

تحويل أكواد الجافا سكريبت إلى رموز غير مفهومة هو عملية تسمى obfuscation (التشويش). يتم استخدام هذه العملية بشكل رئيسي لتعقيد الكود وجعله أكثر صعوبة للقراءة والفهم، مما يجعل من الصعب على المستخدمين أو المطورين الآخرين استيعاب الكود بسهولة.

لماذا نحتاج لأدوات تحويل جافاسكريبت إلى رموز غير مفهومة؟

  •  حماية الملكية الفكرية: في بعض الأحيان، يكون من الضروري حماية الشفرة المصدرية من الاستخدام غير المصرح به أو السرقة. بتحويل الشفرة إلى رموز غير مفهومة، يصعب فك تشفيرها وفهمها، مما يجعل من الصعب على الأشخاص الآخرين استخدامها دون إذن.
  •  تقليل مخاطر الأمان: في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي تحويل الشفرة إلى رموز غير مفهومة إلى تقليل مخاطر الأمان عن طريق صعوبة اكتشاف الثغرات الأمنية واستغلالها. بالتالي، يمكن استخدام هذه الأدوات لتعزيز الأمان في التطبيقات والمواقع على الويب.
  • باستخدام أدوات التشويش المتاحة، يمكن للمطورين تحقيق هذه الأهداف بكل سهولة وفعالية، مع الحفاظ على أمان وسلامة التطبيقات والبرامج التي يعملون عليها. ومع ذلك، يجب مراعاة أن تشويش الشفرة قد يؤدي إلى تعقيد عملية الصيانة وزيادة صعوبة فحص الأخطاء، لذا يجب استخدامها بحذر وتقدير.

طريقة استعمال اداة التشويش 

يمكنك استخدام أدوات التشويش المتاحة لتحقيق ذلك. إليك مثال بسيط باستخدام خدمة متاحة عبر الإنترنت:

1. قم بفتح موقع تحويل الكود او صفحة التشويش
2. قم بنسخ ولصق كود الجافا سكريبت الخاص بك في المربع المخصص.
3. اضبط الخيارات حسب رغبتك، مثل مستوى التشويش والخيارات الإضافية إذا كانت متاحة.
4. انقر على زر "Obfuscate" أو ما يماثله حسب الخدمة.

ستحصل على نسخة جديدة من الكود، حيث تم تشويش الأسماء والهياكل والأسلوب بحيث يكون من الصعب فهمها. يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هذه الطريقة، حيث يمكن أن يؤدي تشويش الكود إلى صعوبة الصيانة وزيادة صعوبة فحص الأخطاء.

JavaScript Obfuscator






إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول عناوين صفحات الويب وعناوين البريد الإلكتروني إلى روابط تلقائيًا
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
التحقق
Image CAPTCHA
انسخ حرفيا ما في الصورة
احسب أو اكتب الحروف التي في الصورة أو اجب عن السؤال حسب نوع التحدي الذي يظهر لك